ميزة القصص المشتركة بسناب شات تتيح لك المشاركة مع أصدقاء اصدقاؤك

قامت منصة سناب شات بتحديث ميزة القصص المخصصة للسماح لمزيد من الأشخاص بالمشاركة. وفي حين يمنحك الإصدار الرئيسي من الميزة فقط طريقة لإضافة أصدقاء لعرض قصصك والمشاركة فيها، إلا ان الإصدار الجديد المسمى القصص المشتركة يسمح للأصدقاء الذين تضيفهم بإضافة الأصدقاء الخاصين بهم.

ومثل القصص العادية، ستكون القصص المشتركة متاحة فقط لمدة 24 ساعة قبل أن تختفي، لكنها لا تحتوي على مكون دردشة، ربما لأنه من المفترض أن ليس كل المشاركين يعرفون بعضهم البعض.

سيستخدم التطبيق أيضًا الكشف التلقائي عن اللغة وأدوات المراجعة الأخرى لمراقبة الإضافات والتأكد من أنها كلها آمنة. كما ستتلقى إشعارًا إذا انضممت إلى قصة مشتركة مع شخص قمت بحظره. يمنحك هذا فرصة لترك القصة إذا لم تكن مرتاحًا لمشاركة جزء من حياتك مع هؤلاء المستخدمين.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ ميزة القصص المشتركة بسناب شات تتيح لك المشاركة مع أصدقاء اصدقاؤك” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .