أخبار التعليم

موعد ورابط تسجيل التكميلي الأردني 2022 ورسوم التسجيل

موعد تسجيل التكميلي الأردني 2022 الذي يبحث عنه الكثيرون في الأردن عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن هذا المنطلق فقد قامت وزارة التربية والتعليم في دولة الأردن بنشر رابط تسجيل امتحان التكميلي 2022 للثانوية العامة وهو رابط يخص الدورة التكميلية للعام الدراسي الجاري وذلك في يوم الاثنين الثالث من شهر أكتوبر الحالي 2022، على أن يتم عقد الامتحان بشكل رسمي في الفترة المقبلة، وفي هذا المقال سنعرض لك كل ما تريد أن تعرفه عن تسجيل التكميلي الأردني 2022 ورابط التسجيل ورسوم التسجيل.

EZqo6 - موعد ورابط تسجيل التكميلي الأردني 2022 ورسوم التسجيل

رسوم التسجيل في امتحان التكميلي الأردني 2022

  • حددت وزارة التربية والتعليم الأردني قيمة رسوم التسجيل في الامتحان التكميلي الخاص بمرحلة الثانوية العامة التوجيهي لجميع الطلاب.
  • والتي تم تقديرها بمبلغ عشرين دينار أردني وهذه هي فقط رسوم الامتحان.
  • وهناك رسوم عن كل مبحث يتكون من ورقة واحدة تقدر بمبلغ قيمته عشرة دنانير.
  • كما هناك مبلغ تقدر قيمته بخمسة دنانير يتم دفعها عن كل ورقة يرغب المشترك في أن يتقدم بها في المبحث المكون من ورقتين.

موعد التسجيل في الامتحان التكميلي الأردني 2022

أقرت وزارة التربية والتعليم الأردني موعد التسجيل للطلاب الراغبين في أداء امتحان التكميلي للثانوية العامة 2022، وجاء الموعد كالتالي:

  • سيكون بدايةً من يوم خمسة أكتوبر الحالي وسيستمر حتى موعد أقصاه 20 أكتوبر.
  • وذلك لجميع الطلاب الغير مستكملين لمتطلبات النجاح وأيضاً للطلاب الراغبين في زيادة معدل الخطط الدراسية لعام 2017/2018 فيما بعد.

رابط تسجيل التكميلي الأردني 2022

أصدرت وزارة التربية والتعليم الأردنية بياناً يتضمن فتح باب التسجيل في الامتحان التكميلي للثانوية العامة لدورة شهر أكتوبر. لكافة المتقدمين من الطلاب الراغبين في الاشتراك بامتحان شهادة الثانوية العامة لعام 2022.

IMG D9 A2 D9 A0 D9 A2 D9 A2 D9 A1 D9 A0 D9 A1 D9 A5 D9 A0 D9 A3 D9 A3 D9 A8 D9 A2 D9 A7 - موعد ورابط تسجيل التكميلي الأردني 2022 ورسوم التسجيل

ويستطيع الطلاب التسجيل من رابط التكميلي الرسمي رابط التكميلي الرسمي كما نوهت الوزارة عن عدم وجود داعي للذهاب إلى مديريات التربية والتعليم من أجل دفع رسوم الالتحاق بالدورة التكميلية لامتحانات السعودية العامة.

 

حيث سيتم تسديد الرسوم أثناء فترة التسجيل وذلك من خلال الوكلاء المعتمدين أو من خلال التطبيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى