موعد نتائج التوجيهي 2022 الأردن عبر موقع وزارة التربية والتعليمي الاردنية moe.gov.jo

نتائج توجيهي 2022 1568x951 1 1 1024x621 - موعد نتائج التوجيهي 2022 الأردن عبر موقع وزارة التربية والتعليمي الاردنية moe.gov.jo
فهرس المحتوى

قالت وزارة التربية والتعليم في الأردن أن الموعد الرسمي لإعلان نتائج طلاب الثانوية العامة ( أو ما يعرف بالصف التوجيهي) ستكون قبل تاريخ 20 آب لعام 202 وسوف يتم الإعلان عنها فوراً بعد المؤتمر الصحفي الذي سوف يعقده وزير التعليم العالي ووزير التربية والتعليم الدكتور محمد أبو قديس، وسوف يكون مؤتمرا صحفيا في مركز الوزارة، وهدفه عرض كل ما يختص بنتائج الثانوية العامة لهذا العام في الأردن.

موعد نتائج التوجيهي 2022 الأردن

لا يزال طلاب وطالبات الثانوية العامة وأولياء الأمور ينتظرون الموعد الرسمي للإعلان عن نتائج الثانوية 2022 الأردن بالاسم ورقم الجلوس كما ينتظرون رفعها على المواقع الرسمية للكشف عنها. وكان الدكتور محمد كنانة مدير إدارة الامتحانات والاختبارات بوزارة التربية الأردنية  قد أصدرت تصريحات مؤخرا تفيد بأن النتائج سوف يتم الإفراج عنها في العشرين من شهر آب أغسطس الحالي 2022.

هذا وسوف نتابع تطورات هذا الأمر ونوافيكم بالمستجدات فور حدوثها بمشيئة الله تعالى.

موقع نتائج الثانوية العامة الأردن 2022 بالاسم

يمكنك الآن استخراج نتائج الشهادة الثانوية الأردنية  باستخدام كل من الاسم ورقم الجلوس معاً وذلك إلكترونياً من خلال موقع وزارة التربية الأردنية. عن طريق القيام بالخطوات البسيطة التالية:-

  نتائج توجيهي 2022 الأردن بالاسم

تم مؤخرا تداول بعض الأخبار التي تفيد بأن نتيجة شهادة الثانوية العامة الأردن 2022 سوف تكون متاحة عبر خدمة  sms حيث يتم أرسالها برسائل نصية عبر الهاتف المحمول للطالب أو ولي الأمر لكن هذه الأخبار لا صحة لها وقد قام  الدكتور محمد كنانة مدير إدارة الامتحانات والاختبارات بنفي كل هذه الأخبار وأكد أن توصيل النتائج سوف يتم عن طريق المواقع الرسمية فقط  في  الموعد المحدد وهو العشرين من شهر آب أغسطس الحالي 2022. وقد يتم إعلان النتائج قبل هذا الموعد بعدة أيام قليلة أو بعد هذا الموعد بأيام قليلة. ويتم الآن تصحيح الأوراق الامتحانية للطلاب وتشير بعض الأخبار إلى احتمالية ارتفاع نسبة النجاح في التوجيهي هذا العام.

هذا الخبر "موعد نتائج التوجيهي 2022 الأردن عبر موقع وزارة التربية والتعليمي الاردنية moe.gov.jo
" ظهر اولا على موقع ثقفنى

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أخبار التعليم.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع