موعد اعلان نتائج التوجيهي الاردن 2023 موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية moe gov jo

10 أغسطس, 2022

موعد اعلان نتائج التوجيهي الاردن 2023 والذي يبحث عنه كافة طلاب وطالبات الثانوية العامة الاردن 2023 وكذلك أولياء الأمور. حيث تم الانتهاء من جميع الاختبارات النهائية لشهادة التعليم الثانوي في الاردن من يوم الاثنين الموافق 25/7/2023 م الموافق 26 ذو الحجة 1443. وذلك بعد البدء الرسمي في الاختبارات لجميع طلاب التوجيهي يوم 30/6/2023. ويتنظر طلاب وطالبات الثانوية العامة موعد اعلان نتائج التوجيهي الاردن 2023 والذي سيتم نشرها عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية.

موعد اعلان نتائج التوجيهي الاردن 2023

موعد اعلان نتائج التوجيهي الاردن 2023 موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية moe gov jo

لن يتم الإعلان عن موعد نتائج الثانوية العامة بالمملكة الأردنية الهاشمية للعام الدراسي 2021/ 2023. ولكن من المتوقع اعلان النتائج في منتصف شهر (آب) أغسطس وذلك حسب مصادر من وزارة التربية والتعليم الأردنية. وقد أكد مدير عام الامتحانات أن عملية التصحيح وتدقيق أوراق الطلاب تم بدء العمل بها منذ انتهاء أول يوم اختبارات للطلاب. وأضاف محمد كنانة أن موعد صدور نتائج التوجيهي الاردن لعام 2023 سيكون شهرًا أو أقل من اليوم الأخير لامتحانات الطلاب والطالبات.

رابط  الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2023

من الجدير بالذكر أن تاريخ صدور نتيجة التوجيهي الاردن أوشكت على الصدور رسميًا. وفي تلك اللحظات ينتظر الطلاب والطالبات وأولياء الأمور تصريح وزير التربية والتعليم عن صدور نتائج الاختبارات رسميًا عبر موقع الوزارة. بالإضافة إلى ذلك فقد أكدت وزارة التعليم الأردنية انه في حالة اعلان نتيجة الثانوية العامة بشكل رسمي يتم الاستعلام عنها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يجب تسجيل الدخول إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية.
  • من الصفحة الرئيسية سيتم فتح تبويب للاستعلام عن النتيجة.
  • قم بتدوين رقم الجلوس والاسم في الحقول الفارغة.
  • أخيراً قم بالضغط على تبويب استعلام.
  • تظهر أمامك الآن صفحة بها درجات الطالب بالمواد التي تم دراستها.

موقع نتائج التوجيهي 2023 في الأردن سيتم اعلان النتائج بواسطتها. وقد أكدت الوزارة انه من المتوقع اعلان النتائج في منتصف أغسطس من العام الحالي 2023. وسيتم تخصيص رابط للحصول على نتائج الطلاب من خلاله وقد تم ذكره بالأعلى. وذلك لتسهيل الأمر على الطلاب وأولياء أمورهم من استخراج النتيجة إلكترونيًا دون عناء الذهاب لمقر المدرسة.

هذا الخبر “موعد اعلان نتائج التوجيهي الاردن 2023 موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية moe gov jo
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

التعليقات مغلقة.