أجهزة محمولة

موتورولا تطلق Edge X30 بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 في 9 من ديسمبر

أكدت موتورولا من خلال إعلان تشويقي جديد على خططها للإعلان عن هاتف Edge X30 بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 في 9 من ديسمبر.

كشفت كوالكوم مؤخراً عن إصدارها الجديد من رقاقات المعالج Snapdragon 8 Gen 1 المميزة بدقة تصنيع 4 نانومتر، والذي يدعم عدد من الهواتف الذكية المرتقب إطلاقها قبل نهاية هذا العام.

ويعد هاتف Edge X30 من بين الإصدارات الأولى المميزة بمعالج كوالكوم الجديد، حيث ينطلق رسمياً في الربع الأول من الشهر المقبل.

Motorola Edge X - مدونة التقنية العربية

ولقد جاء إعلان موتورولا التشويقي لهاتف Edge X30 اليوم على منصة Weibo، كما أكد الإعلان عن أن الهاتف القادم يأتي من سلسلة Moto Edge.

أيضاً أعتمد هاتف Edge X30 بالفعل في 3C بنموذج رقم، وتقنية الشحن السريع بقدرة 68.2W، كما يأتي بقدرة بطارية 5000 mAh.

كما أوضحت تسريبات أخرى بعض من مواصفات هذا الإصدار الذي يأتي بشاشة AMOLED بحجم 6.67 إنش، ومعدل تحديث 144Hz، كما يأتي بتقنية HDR10 Plus، ويتوسط الشاشة ثقب للكاميرة الأمامية المميزة بدقة 60 ميجا بيكسل.

وتأتي الكاميرة الخلفية بإعدادات ثلاثية بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، بينما يأتي المستشعر الثالث بدقة 2 ميجا بيكسل لعمق التصوير.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ موتورولا تطلق Edge X30 بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 في 9 من ديسمبر” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى