آخر الأخبار

منصة YouTube TV ستقدم قريبًا ميزة صوتية مهمة إلى Google TV و Android TV و Roku

لقد سبق وقالت منصة YouTube TV انها ستقدم دعمًا لـ 5.1 Dolby Audio منذ حوالي عام، لكن الشركة قدمت ذلك بشكل جزئي. فحاليًا، يأتي دعم Audio 5.1 على أجهزة تلفزيون معينة من Samsung و LG و Vizio، وهي قليلة جدًا لمثل خدمة كبيرة مثل YouTube TV.

ولكن لحسن الحظ، فإن هذا على وشك التغيير، إذ تعمل منصة YouTube TV على توفير دعم 5.1 Dolby Audio لأجهزة إضافية قريبًا جدًا. فقد أعلنت الشركة اليوم أنها بدأت بالفعل في اختبار هذه الميزة على Google TV و Android TV و Roku، وإذا تم الموضوع بسلاسة، فسيتم إصدار 5.1 Dolby Audio على هذه الأجهزة قريبًا جدًا.

إذا كنت تستخدم Apple TV بدلاً من ذلك، فهناك أخبار لصالحك أيضًا. إذ أكدت منصة YouTube TV أنها تعمل لتقديم دعم Audio 5.1 لأجهزة Apple TV و Fire TV وأجهزة الألعاب ايضًا.

المصدر

};

(function(d, s, id){ var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) {return;} js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

نشكرك لمتابعة “ منصة YouTube TV ستقدم قريبًا ميزة صوتية مهمة إلى Google TV و Android TV و Roku” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى