أخبار السعودية

منصة سلفة الالكترونية واهم خطوات التسجيل بشكل ميسر علي المواطنين بالمملكة العربية السعودية

تمويلك بدون تردد ولا خوف . اهلا بكم متابعينا الكرام داخل المملكة العربية السعودية وخارجها حديثنا اليوم سوف يكون موجها للمواطنين من داخل المملكة العربية السعودية . وهم الذين يبحثون عن تمويل سهل وسريع وبدون اي تعقيدات اجرائية كما تقوم به البنوك والمنصات التمويلية . حديثنا اليوم عن منصة أجبرت الجميع على اللجوء إليها لما تتمتع به من سمعة طيبة وسريعة لدى المواطنين . منصة سلفة الالكترونية منصة معتمدة من قبل البنك المركزي السعودي . كذلك منصة سلفة تتبع أحكام الشريعة الإسلامية في كافة تمويلاتها المقدمة . وتتعامل مع التمويل بهامش ربحي بسيط . ولكي تتمكن من الحصول على التمويل الشخصي المقدم من منصة سلفة كل ماعليك فعله هو اجراء بعض الخطوات من خلال الانترنت فقط دون الحاجة للذهاب لأي فرع من فروع المنصة حول المملكة . منصة سلفة هي منصة الكترونية من الطراز السريع حيث يمكنك الحصول على تمويلك في غضون ربع ساعة فقط . حيث يمكنك الحصول على تمويل من مبلغ 1000 حتي مبلغ 5000 ريال سعودي . أما فيما يخص الشروط والتي سوف نعرضها بالتفصيل في السطور القادمة يجب أن تكون سعودي الجنسية حتي تتمكن من الحصول على هذا التمويل .

منصة سلفة الالكترونية

منصة سلفة هي منصة تمويلية تم انشائها من قبل الحكومة السعودية واعتمادها من قبل البنك المركزي السعودي كما سبقنا الحديث بها . وذلك لمساعدة كافة المواطنين السعوديين في سد كافة احتياجاتهم الشخصية أو القيام باحد المشاريع الصغيرة او تلبية كافة مستلزمات البيت الخاصة بالمصاريف المعيشية للأسر المحتاجة . وتم إنشائها في ظروف عصيبة إبان ظهور فيروس كورونا المستجد لمساعدة المواطنين بالمملكة العربية السعودية .

شروط منصة سلفة

  • أولا / يجب أن تكون من المواطنين السعوديين فقط لكي تتمكن من الحصول على تمويل منصة سلفة . حيث أن سلفة لا تمنح هذا التمويل الا لمن هم حاملي الجنسية السعودية للمقيمين بها بصفة دائمة .
  • ثانيا / أن يكون عمر المتقدم يتراوح ما بين عمر 18 عاما ولا يزيد عن عمر 60 عاما .
  • ثالثا / كما يجب أن يكون راتب المتقدم على التمويل لا يقل عن مبلغ 4000 ريال سعودي .
  • رابعا / يجب أن يكون أيضا من العاملين بإحدى القطاعات بالمملكة العربية السعودية العامة او الخاصة .منصة سلفة الالكترونية واهم خطوات التسجيل بشكل ميسر علي المواطنين بالمملكة العربية السعودية - مدونة التقنية العربية

التسجيل في منصة سلفة

نتمني اخيرا ان نكون وفقنا في عرض اهم خطوات التسجيل في منصة سلفة الالكترونية عبر موقعنا موقع بوابة ارابيا tech لكم منا دوام التوفيق والنجاح .

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى