منصة تيك توك تختبر بعض الألعاب الصغيرة

أفادت وكالة الأنباء رويترز أنه بعد الدخول في شراكة مع Zynga العام الماضي، كانت تيك توك تختبر اثنين من الألعاب الصغيرة للهاتف المحمول على منصتها في فيتنام. وقد تسمح هذه الخطوة قريبًا للمستخدمين بلعب الألعاب مباشرة على التطبيق فيما وصفته مصادر رويتر بـ “دفعة كبيرة” في الألعاب.

وأكدت تيك توك أنها تختبر ألعاب HTML5 على تطبيقها عبر شراكات مع Zynga ومطوري الجهات الخارجية. ويقال إنها تخطط لإطلاق ألعاب مدعومة بالإعلانات مستمدة من مكتبة ByteDance على تيك توك لزيادة الإيرادات والمشاركة.

وقال أحد الممثلين لرويترز عبر البريد الإلكتروني: “نبحث دائمًا عن طرق لإثراء منصتنا ونختبر ميزات وعمليات تكامل جديدة بانتظام”.

في العام الماضي، أعلنت تيك توك عن شراكة مع Zynga على تطبيق يسمى Disco Loco 3D، وهو تطبيق HTML5 يمكن أن يعمل داخل التطبيق. كما أنشأت الشركة Garden of Good، وهي لعبة صغيرة على غرار FarmVille تتيح للاعبين كسب نقاط لتقديم التبرعات.

من الجدير بالذكر ان عدد مستخدمي تيك توك يبلغ أكثر من مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم وقد توقعت الشركة أن تبلغ إيرادات الإعلانات 11 مليار دولار هذا العام.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ منصة تيك توك تختبر بعض الألعاب الصغيرة” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .