أخبار السعودية

منصة أبشر أفراد: أهم الخدمات التي تقدمها تسهيلات رائعة للخدمات الحكومية الرقمية

في عالمنا الحديث، أصبحت التكنولوجيا جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وهذا ما تجسده منصة “أبشر أفراد”، التي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الحكومية الرقمية بشكل مبتكر ومريح. يمثل هذا الموقع نقلة نوعية في تقديم الخدمات الحكومية، حيث يسعى إلى توفير كل ما يلزم للمستخدمين من خدمات استعلامية وإجرائية بسيطة تسهل حياتهم وتوفر وقتهم.

أهم الخدمات المتاحة في منصة أبشر أفراد

الاحصاءات التي أعلنت عنها منصة أبشر أفراد لعام 2022

  • إحصائيات مذهلة حول منصة أبشر 2022: تشهد منصة “أبشر أفراد” نموًا ملحوظًا في الاستخدام، مما يعكس تأثيرها الإيجابي على تقديم الخدمات الحكومية. تشمل هذه الإحصائيات أكثر من 27 مليون هوية رقمية عبر قنوات أبشر، وأكثر من 323 مليون عملية تسجيل دخول عبر جميع قنوات أبشر.
  • وأكثر من 151 مليون عملية تسجيل دخول على منصة أبشر أفراد. بالإضافة إلى ذلك، تم تحميل تطبيق أبشر أكثر من 24 مليون مرة، وتم تسجيل أكثر من 2.4 مليون مكالمة لمركز دعم العملاء.

ختامًا، تعد منصة “أبشر أفراد” رائدة في تقديم الخدمات الحكومية الرقمية بطريقة سهلة ومريحة. تضمن للمستخدمين الوصول السريع إلى الخدمات الاستعلامية والإجرائية الضرورية لتسهيل حياتهم وتلبية احتياجاتهم. يعكس النمو المستمر في استخدام المنصة تطورها المستمر والفعّال في تحقيق تجربة مستخدم مميزة ومحسّنة. لا شك أن منصة “أبشر أفراد” تمثل خطوة مهمة نحو تحقيق تحول رقمي شامل في تقديم الخدمات الحكومية.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى