ملصق دعائي جديد لهاتف Red Magic 8 Pro يكشف عن تقنية تبريد جديدة

22 ديسمبر, 2022

أعلنت شركة Red Magic، التابعة لشركة Nubia لمنتجات الألعاب، أنها ستطلق هاتفها الذكي الرائد Red Magic 8 Pro من الجيل التالي في حفل إطلاق يوم 26 ديسمبر.

وقبل الإطلاق الرسمي للهاتف الذكي الخاص بالألعاب، بدأت الشركة في التلميح إلى بعض الميزات والمواصفات الرئيسية للجهاز. والآن، في إعلان تشويقي جديد، كشفت الشركة عن تقنية التبريد المستخدمة في الهاتف الذكي Red Magic 8 Pro.

يُظهر الإعلان التشويقي الذي تشاركه الشركة أن Red Magic 8 Pro سيأتي مزودًا بتقنية التبريد السائل VC ذات المضخات المزدوجة ثلاثية الأبعاد الأولى على مستوى الصناعة. يقال أن لديها أكبر حجم من تبريد VC في تاريخ الشركة، يصل إلى 2068mm³، والذي يوصف بأنه أعلى بنسبة 100٪ من الموصلية الحرارية التقليدية VC.

كما ان الهاتف مزود أيضًا بشريحة الألعاب Red Core R2 المطورة ذاتيًا للشركة، والتي يُقال إنها قادرة على ضبط روابط التحكم بدقة، مثل مفاتيح الكتف والاهتزاز واللمس والمؤثرات الصوتية، لتقديم متعدد في تجربة تحكم واحدة وغامرة.

سيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 2، مما يجعله أول هاتف ذكي للألعاب يتم تشغيله بواسطة معالج الجديد.

كشفت الشركة أيضًا أن الهاتف الذكي سيقدم أفضل المؤثرات الصوتية في تاريخ هواتف الألعاب، وذلك بفضل مكبرات الصوت المزدوجة فائقة الخط وغرفة الصوت الكبيرة.

تقوم Red Magic أيضًا بتزويد Snapdragon Sound على الجهاز للحصول على جودة صوت بدون فقدان 96 كيلو هرتز ووقت استجابة منخفض للغاية يصل إلى 48 مللي ثانية، بالإضافة إلى تقليل استهلاك الطاقة.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

التعليقات مغلقة.