أخبار السعودية

معرض توظيف جازان للخريجين والخريجات بتوفير 1050 وظيفة

عرضت 32 شركة في القطاع الخاص، 1050 فرصة عمل لخريجي وخريجات معاهد التدريب التقني والمهني في منطقة جازان، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه من قبل التدريب التقني والمهني فى جازان عن معرض توظيف جازان

معرض توظيف جازان

تم عقد معرض التوظيف الثاني بنجاح، الذي نظمته الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني في المنطقة، من خلال مكتب التنسيق الوظيفي، والذي انطلقت فعالياته في قاعة الأمير محمد بن ناصر بالكلية التقنية بجازان أمس. تم استقبال عدد من خريجي وخريجات منشآت التدريب التقني والمهني الباحثين عن فرص عمل، ضمن الجهود المستمرة التي تبذلها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لتوفير فرص توظيف مناسبة للجميع.

التميز والريادة فى جميع المجالات

أكد المهندس علي مريع، مدير عام التدريب التقني والمهني بجازان، أن المعرض يهدف إلى تعزيز التميز والريادة في جميع القطاعات، وتعكس روح المسؤولية الاجتماعية تجاه خريجي المؤسسة. تشمل المبادرة فرص عمل لجميع الخريجين، وتسعى لدعم توظيف الكفاءات المدربة وتعزيز التواصل بين المؤسسات التقنية والمهنية وقطاع الأعمال. المعرض المستمر لمدة يومين يعرض فرص العمل المتاحة للخريجين في منشآت التدريب التقني والمهني بالمنطقة.

تم نقل هذا الخبر من مصر مكس، ويمكنك العثور على المقال الأصلي على الرابط الرابط الأصلي.

زر الذهاب إلى الأعلى