مباشر.. رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 دور ثاني عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية epedu.gov.iq

رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 دور ثاني - مباشر.. رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 دور ثاني عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية epedu.gov.iq
فهرس المحتوى

نقدم إليكم أعزائي طلبة وطالبات الصف السادس الابتدائي قاطني الدولة العراقية من خلال موقعنا المتميز رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 دور ثاني لجميع المحافظات العراقية، وذلك مثل؛ تربية بابل، واسط، الكرخ الثانية، ذي قار، كركوك، اربيل، القادسية، إلخ، وذلك لمعرفة النتائج الخاصة بالصف السادس الابتدائي الدور الثاني.

رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 دور ثاني

قامت وزارة التربية والتعليم بمحافظة العراق بإتاحة رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 دور ثاني من أجل معرفة نتائج الاختبارات للطلاب الذين فشلوا في مجموعة من تحقيق النجاح في عدد من المواد الدراسية في الترم الأول، بالنسبة لخطوات الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها، فيمكنك اتباع الخطوات الموضحة في الفقرات القادمة.

رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2022

يترقب العديد من الطلاب وأولياء الأمور نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 دور ثاني في حالة كبيرة من الخوف والقلق، والتي من المنتظر إعلانها عقب الانتهاء من مراجعة وتصحيح الاختبارات لكافة المحافظات الآتية؛ ديالي، بغداد، الرصافة، ذي قار، كربلاء، كركوك، ميسان، المثنى، النجف، نينوي، القادسية، الأنبار، السليمانية، الكرخ الأولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة.

الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني

تجدر الإشارة إلى أنه في يوم الأربعاء الموافق الواحد والعشرين من شهر سبتمبر 2022، سوف تبدأ اولى اختبارات الدور الثاني للصف السادس الابتدائي، على أن تنتهي الاختبارات في اليوم التاسع والعشرين من ذات الشهر، هذا وقد تبدأ تلك الاختبارات من الساعة السابعة صباحًا، مع العلم أنه سوف يتم الاختبارات العملية والتطبيقية الفرعين الصناعي والحاسوب في الأول من شهر أكتوبر 2022، بالإضافة امتحانات معاهد السياحة بجميع مجالاتها أيضًا.

كيفية الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني

عند الرغبة في معرفة النتائج الخاصة بالدور الثاني للصف السادس الابتدائي ٢٠٢٢، فيجب اتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب مباشرة إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ثم اختيار نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني 2022.
  • يليه تدوين الاسم ورقم الجلوس وكافة المعلومات المطلوبة بدقة.
  • اختر المحافظة القاطن بها الطالب “نينوي، ديالي، كركوك،..”.
  • ثم النقر على كلمة عرض النتائج لمعرفة النتيجة.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أخبار التعليم.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع