مايكروسوفت تختبر متجر Windows 11 الذي لن يقوم بتحديث التطبيقات إذا كنت تستخدمها

تختبر مايكروسوفت بعض التحديثات لمتجرها على نظام تشغيل Windows 11، والتي ستعمل على تحسين طريقة معالجة التحديثات.

في الوقت الحالي، يتم إغلاق بعض تطبيقات المتجر وإعادة فتحها أثناء تحديثها، مما يعني أنك قد تفقد ما تقوم به إذا فتحت متجر مايكروسوفت وتطبيقات التحديث المحددة. والآن، تختبر مايكروسوفت تغييرًا في المتجر سيتخطى تحديثات التطبيقات المفتوحة بدلاً من ذلك.

متجر Windows 11

متجر Windows 11

يتضمن تحديث المتجر أيضًا تنقلًا أسرع، مما يجعل العثور على التطبيقات لتنزيلها وتثبيتها على Windows 11 أكثر سلاسة. وإلى جانب تحسينات التنقل هذه، تقدم مايكروسوفت أيضًا دعم Arm64 الأصلي، لذلك سيكون متجر مايكروسوفت أسرع كثيرًا على الأجهزة مثل Surface Pro X.

اقرا ايضا:مايكروسوفت تستعد لإطلاق جهاز سيرفس جديد يعمل بنظام Windows 10 S

وأخيرًا، تقوم الشركة بتوسيع دعم المتجر المنبثق لتطبيقات أندرويد. إذا كنت تتصفح الويب ووجدت تطبيق أندرويد موجودًا في Amazon Appstore، فسيعرض Windows 11 تجربة متجر منبثقة للسماح لك بتثبيته بسرعة.

يتوفر تحديث Microsoft Store الأخير لمشتركي Windows Insider على قناة Dev، ومن المفترض أن يكون متاحًا لجميع مستخدمي Windows 11 خلال الأشهر القادمة. تقوم مايكروسوفت أيضًا باختبار ميزة استعادة جديدة لمتجر مايكروسوفت، مما يسمح لمستخدمي Windows 11 بإعادة تثبيت التطبيقات بسرعة على جهاز حاسب شخصي جديد.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ مايكروسوفت تختبر متجر Windows 11 الذي لن يقوم بتحديث التطبيقات إذا كنت تستخدمها” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .