لتحليل “جبال من البيانات”.. إيلون ماسك يعترض على محاكمة سريعة بشأن خلافه مع “تويتر”

16 يوليو, 2022

صورةاعترض الملياردير الأمريكي ورئيس مجموعة تسلا إيلون ماسك على إجراء محاكمة سريعة في خلافه مع منصة “تويتر”.

وتقدم ماسك أمس (الجمعة) بطلب إلى القضاء الأمربكي بعدم إجراء محاكمة قبل العام المقبل، في الدعوى التي رفعتها منصة تويتر لإجباره على شرائها وفق شروط متفق عليها، وذلك بعد أن طلبت شبكة التواصل الاجتماعي إجراء عاجلا.

ويتهم محامو ماسك، مجلس إدارة موقع تويتر بالعمل على تسريع القضية، بعد أن بدأ الثلاثاء الماضي إجراءات قانونية ضده لإجباره على شراء المنصة حسب الشروط المتفق عليها معه في نهاية أبريل والتي تقدر قيمة المجموعة المتمركزة في كاليفورنيا بـ44 مليار دولار.

ويريد المسؤولون أن تبدأ المحاكمة في سبتمبر حتى لا تطول فترة عدم اليقين التي تشل الشركة إلى حد ما، فيما طلب الملياردير الأمريكي عدم البدء بذلك قبل 13فبراير نظرا للطابع المعقد للعناصر التي سيتم فحصها، حيث يقول محاموه إن الدعوى القضائية ستتطلب تحليل “جبال من البيانات”.

ويؤكد إيلون ماسك أن المنصة مليئة بحسابات غير حقيقية وأخرى آلية وبريد عشوائي، وعددها يتجاوز إلى حد كبير نسبة الـ5 بالمئة التي أشارت إليها الشركة، فيما اتهمت شبكة تويتر في شكواها ماسك بـ”النفاق” و”سوء النية”.

ومن المقرر عقد جلسة استماع أولية الثلاثاء المقبل أمام محكمة متخصصة في قانون الأعمال في ولاية ديلاوير (شرق الولايات المتحدة).

هذا الموضوع لتحليل “جبال من البيانات”.. إيلون ماسك يعترض على محاكمة سريعة بشأن خلافه مع “تويتر” ظهر على akhbaar24.

التعليقات مغلقة.