أخبار التعليم

كيف اعرف اني نجحت في شهادة التعليم المتوسط؟

يعتبر سؤال كيف اعرف اني نجحت في شهادة التعليم المتوسط؟ من الاسئلة التي يبحث عنها الكثير من الطلاب حيث يمكن للجميع الاستعلام عن كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط برقم التسجيل الخاص بكل طالب وطالبة من خلال زيارتهم لموقع bem.onec.dz علي شبكة الأنترنت، وذالك من اجل معرفة نتائج البيام بشكل إلكتروني للاطلاع علي المعدل الفصلي بكل سهولة.

حيث ستعلن وزارة التربية الوطنية الجزائرية رزنامة الامتحانات خلال الساعات القليلة النتائج علي موقعها الإلكتروني، حيث يمكن لجميع الطلاب الدخول علي رابط نتائج شهادة التعليم المتوسط برقم التسجيل ورقم السري الذي سوف نرفقه لحضراتكم اسفل هذه التدوينة فرجاءً منكم متابعي موقع بوابة ارابيا tech قراءة السطور التالية للتعرف علي خطوات استخراج كشف النقاط بكل سهولة ويسر.

كيف اعرف اني نجحت في شهادة التعليم المتوسط؟

سوف يرفع موقع الكشف عن نتائج شهادة التعليم المتوسط الساتر عن النتائج خلال الساعات القليلة المقبلة عبر رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، حتي يتمكن جميع الطلاب من استخراج النتيجة بواسطة رقم التسجيل والرقم السري فقط وذالك عقب اعتماد الوزارة النتيجة في جميع المدارس علي مستوي الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وزارة التربية الوطنية كشف النقاط عن كافة المواد الامتحانية بجميع الاختبارات كي يتمكنوا من معرفة المعدل السنوي الخاص بهم بطريقة الكترونية، حيث ستظهر النتيجة فور اعتمادها من قبل وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بشكل رسمي.

بإمكان جميع الطلاب والطالبات بكافة الولايات الجزائرية الدخول علي الرابط الإلكتروني التابع آلي موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bem onec dz المخصص للنتائج، وذالك من اجل الاستعلام عن نتائج امتحان البيام في الجزائر بشكل إلكتروني من خلال متابعتكم للخطوات الموضحة لكم بالنقاط التالية.

  • الدخول علي رابط موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط bem.onec.dz عبر محرك البحث جوجل باللغة التي تناسبك من ثم.
  • تعبئة جميع البيانات الخاصة بالطالب / ة بشكل صحيح من ثم.
  • النقر علي أيقونة استظهار النتيجة من ثم.
  • سوف يظهر لك تحليل عن الكشف عن نتائج شهادة التعليم المتوسط بشكل تفصيلي.
  • يمكن طباعة النتيجة للاحتفاظ بالعلامات وحساب المعدل مستقبلا.

كما أوضحنا لحضراتكم يمكن سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط بعد الاستعلام عن النتائج كما أوضحنا لكم لمعرفة أداء الاختبارات الخاصة بكافة المواد الدراسية، حيث يمكن حساب المعدل الخاص لكل مادة سواء اللغة العربية والتربية الإسلامية وغيرها من المواد التعليمية الأخري بكل سهولة ويسر وذالك عبر موقع bem.onec.dz نتائج شهادة التعليم المتوسط.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى