أخبار السعودية

الآن حقق الأمنيات: قرض إمكان لمستفيدي الضمان الاجتماعي بدون كفيل [60 ألف ريال] أعرف حاسبة التمويل

قرض إمكان لمستفيدي الضمان الاجتماعي حيث أعلنت شركة إمكان للتمويل المتواجدة بالمملكة العربية السعودية عن إمكانية حصول المواطنين مستفيدي الضمان الاجتماعي على قرض دون الحاجة إلى وجود كفيل. ويهمك معرفة كيف الحصول على قرض الضمان الاجتماعي بدون كفيل.

وقد أكدت الشركة أن التقديم على القرض يتم بشكل إلكتروني وذلك بناء على مجموعة من الشروط التي وضعتها المنصة، حيث يتمكن جميع العاملين داخل كلا القطاعين الحكومي والخاص من الحصول على قرض إمكان الراجحي. يهمك التعرف على قرض مستفيدي الضمان الاجتماعي 60 ألف ريال سعودي بدون كفيل.

قرض إمكان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

ازدادت التساؤلات مؤخرا من قبل الكثير من المواطنين السعوديين حول كيفية التقديم على قرض إمكان، وضحنا عبر موقع بوابة ارابيا tech كيفية التقدم بطلب للحصول على قرض العمل الحر.

حيث أعلنت إمكان عن الخطوات اللازم اتباعها لإتمام عملية التقديم، وتتمثل هذه الخطوات في التالية، كما أوضخنا أجابه هل بنك الراجحي يعطي قرض لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور؟.

  • البحث عن تطبيق إمكان للقروض المتواجد على متجر جوجل بلاي على الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد و على أب ستور بالنسبة إلى الهواتف التي تعمل بنظام iOS .
  • القيام بالتسجيل الدخول على التطبيق من خلال إدخال البيانات المطلوبة بطريقة صحيحة.
  • ارفاق جميع المستندات المطلوبة، ثم الضغط على زر التسجيل.
  • سيتم مراجعة الطلب من قبل العاملين بالشركة وسوف يتم الرد من خلال إرسال رسالة على الجوال سواء بالقبول أو الرفض.
  • في حال الموافقة على الطلب يتم تحديد كيفية الدفع و مدة التسديد التي تتناسب مع المقترض.
  • ثم الضغط على زر الإرسال.

علاوة على ذلك يتمكن المواطنين من التواصل مع إمكان للتمويل بشكل مباشر. وذلك من خلال هذا الرقم ٩٢٠٠١١٠٣٨، حيث يتم الرد على جميع الاستفسارات. كيف اخذ قرض وانا في الضمان الاجتماعي 2022.

شروط الحصول على قرض بدون كفيل

قبل التعرف على الشروط الخاصة بقرض بدون كفيل للضمان الاجتماعي فقد وفرنا لك  خطوات الحصول على قرض 60 ألف ريال قرض اهل بنك التنمية الاجتماعية.

  1. يجب ألا يقل عمر المقترض عن خمس وعشرين عاما، وألا يزيد عن ستين عاما.
  2. يشترط أن يكون المتقدم من ضمن مستفيدي الضمان الاجتماعي، حيث يجب تقديم الوثائق التي تثبت هذا الأمر.
  3. يجب أن يكون لديه رخصة قيادة سارية، وأن يكون قادرا على القيادة.
  4. أن يقوم المتقدم بإدخال جميع البيانات المطلوبة وإرفاق كافة المستندات والأوراق أثناء عملية التقديم. وتتمثل هذه الأوراق في نسخة من كارت العائلة. وبطاقة الهوية الوطنية الخاصة بالمتقدم، بالإضافة إلى نسخة من رخصة القيادة. و نسخة من شهادة المؤهل الدراسي، وشهادة تشتمل على قيمة الراتب الشهري الخاص به.

الأوراق المطلوبة للحصول على قرض إمكان

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن شروط الحصول على قرض الضمان الاجتماعي بدون كفيل. وقد وضحنا جميع الشروط والخطوات المطلوبة لتقديم طلب القرض الخاص بك إلكترونيًا. وكيف يمكنك الحصول على هذه التمويل، ومن الجدير بالذكر انه عند التقديم بطلب للحصول على قرض يتطلب البنك مجموعة من الأوراق والمستندات الخاصة، شروط قرض الضمان 60 ألف ريال بدون كفيل.

وتتمثل تلك المسندات في التالي:

  • بطاقة الهوية الوطنية لمقدم الطلب ، مع ضرورة إبراز صورة البطاقة العائلية.
  • تقديم نسخة من شهادة تأهيل المرشح.
  • نسخة من رخصة القيادة وتكون سارية المفعول.
  • من الضروري تقديم شهادة توضيحية بالراتب الإجمالي لمقدم الطلب.

قرض إمكان لمستفيدي الضمان

التمويل المتاح للمستفيدين من الضمان الاجتماعي هو قرض تقدمه شركة إمكان، بدون الحاجة إلى كفيل، لجميع المستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي. يتم منح هذا القرض بقيمة مالية (60 ألف ريال)  وبأقساط شهرية قابلة للسداد على فترة زمنية ممتدة. يُمكن التقدم للحصول عليه بطريقة إلكترونية من خلال تطبيق إمكان او عن طريق زيارة رابط شركة إمكان، والحصول على الموافقة في فترة قصيرة، في حال توفر الشروط المطلوبة لدى المتقدم تعمل الشركة على منح القرض للعميل.

حاسبة تمويل إمكان

لدى شركة إمكان السعودية إجابة لسؤال طرحه العديد من مستفيدي الضمان الاجتماعي – كيف يمكنني الحصول على قرض الضمان الاجتماعي دون الحاجة إلى ضامن؟ برنامج الضمان الاجتماعي مخصص لتقديم المساعدة للمواطنين، ويقدم قرضًا بقيمة 30 ألف ريال سعودي دون الحاجة إلى ضامن. إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات حول الحصول على قرض، فقد يمكنك من خلال حاسبة تمويل امكان معرفة كم يعطي قرض للمستفيد من الضمان.

ويبحث الأفراد الراغبون في الحصول على تمويل شخصي عن حاسبة تمويل إمكان ، وذلك لمعرفة التمويل المتوقع وقيمة الدفعة الشهرية التي سيتم دفعها ومن خلال الخطوات التالية نوضح حاسبة التمويل من إمكان على النحو التالي:

  • انتقل إلى الموقع الرسمي لشركة إمكان للتمويل.
  • في الصفحة الرئيسية، يختار العميل نوع التمويل الذي يرغب في الحصول عليه بين التمويل المرن والتمويل الإضافي.
  • يتم كتابة قيمة التمويل الذي سيتم الحصول عليه، ثم يتم تحديد فترة التمويل.
  • اضغط على كلمة حساب قيمة التمويل لتظهر للعميل الدفعة الشهرية المتوقعة وتكلفة التمويل.

كيفية طلب قرض إمكان ١٤٤٤

كشفت الشركة عن إمكانية الحصول على قرض إمكان الضمان الاجتماعي لجميع المواطنين المستفيدين المسجلين والمؤهلين للحصول على راتب الضمان المطور والقديم، ويتم حصول المستفيد على القرض بعد استيفاء بعض الشروط والضوابط الخاصة، شوف اهم شروط تمويل امكان الضمان الاجتماعي المطور.

ويتمكن الفرد من الحصول على القرض بواسطة  تحميل تطبيق إمكان الراجحي من خلال متجر الهاتف الجوال، ومن ثم اتباع خطوات التسجيل وتحميل الأوراق والمستندات التي تثبت حصول الفرد على راتب معاش الضمان الاجتماعي، ومن ثم تعمل الشركة على مراجعة الطلب وإرسال الموافقة أو الرفض عبر البريد الإلكتروني، وبذلك تم تحديد شروط ورابط الحصول على قرض إمكان لمستفيدي الضمان الاجتماعي 1444، مع توضيح اهم المستندات التي اللازمة لضمان الحصول على القرض الممنوح من الضمان الاجتماعي.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى