أخبار السعودية

عروض هيونداي في يوليو من الوعلان بالتعاون مع البنك الأهلي السعودي

عروض هيونداي في يوليو من الوعلان تعتبر من أهم عروض السيارات الحديثة التي تم إطلاقها. والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك العروض من خلال الصفحة الرسمية لشركة الوعلان للسيارات. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من العروض الجديدة والمنتجات التمويلية الحديثة أيضا. والتي ثار التساؤل عليها كثيرا في الآونة الأخيرة من قبل جميع المستفيدين منها. ومن أهمها منتج تمويل أرض وبناء الجديد من البنك الأهلي بدون تحويل للراتب. كما تم الإعلان أيضا عن تسديد الفواتير من تطبيق الراجحي وكفية الحصول على نقاط مكافأة. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل والتعرف على جميع المميزات الجديدة التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بشرح طريقة وكيفية الحصول على سيارة من العروض بالخطوات الصحيحة.

عروض هيونداي في يوليو من الوعلان

أعلنت شركة الوعلان حديثا في خلال تلك الأيام عن العديد من عروضها الجديدة على جميع السيارات الحديثة. والتي من ضمن تلك العروض عروض هيونداي في يوليو من الوعلان. والتي تتيح لجميع المستفيدين منها بالحصول على سيارة هيونداي جديدة كليا بأفضل فرصة تأجير بالمملكة. وذلك بمميزات جديدة ورائعة تناسب جميع المواطنين السعوديين والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • بدون دفعة أولى ورسوم إدارية.
  • رسوم التمويل نسبتها 0.99%.
  • صيانة مجانية لمدة سنة أو 10000 كم أيهما أسبق.
  • التمتع بخمس سنوات خدمة المساعدة على الطريق.
  • الحصول على ضمان مصنع 5 سنوات أو 100000 كم.

عروض هيونداي

كما تم الإعلان أيضا عن السيارات التي شملتها العروض الجديدة والأقساط الخاصة بها والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • هيونداي فينيو 2023 سمارت بقسط شهرى 986 ريال بدون رسوم إدارية وعلى مدة سداد تصل إلى 60 شهر.
  • هيونداي كريتا 2023 سمارت بقسط شهرى 1225 ريال بدون رسوم إدارية وعلى مدة سداد تصل إلى 60 شهر.

كيفية الحصول على عروض هيونداي

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على عروض هيونداي في يوليو من الوعلان. وذلك من خلال زيارة أحد فروع الشركة أو التقديم الإلكتروني من خلال الخطوات الأتية :

  1. دخول صفحة التقديم الإلكتروني من موقع البنك الأهلي.
  2. تعبئة جميع بيانات الصفحة بطريقة صحيحة.
  3. الضغط على تقديم بعد الانتهاء.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى