أخبار السعودية

عروض فلود كافية والأهلي والحصول على خصومات عند استخدام بطاقات الأهلي

عروض فلود كافية والأهلي من أهم العروض الجديدة التي تم إطلاقها حديثا. والتي تم الإعلان عنها في خلال هذه الأيام لجميع حاملي بطاقات الأهلي الائتمانية. كما تم الإعلان عن تلك العروض من خلال الصفحة الرسمية للبنك الأهلي على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن إطلاق مجموعة من العروض والمنتجات التمويلية. والتي ثار التساؤل عليها كثيرا من قبل المواطنين السعوديين ومن أهمها. حملة الإعفاء عن السداد من الأهلي الجديدة لفترة محدودة للسعودي والمقيم. كما تم الإعلان أيضا عن عروض الراجحي ودايركت على التأشيرات بخصومات مثيرة وتعرف على التأشيرات. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل ومعرفة الشروط التي أعلن عنها البنك الأهلي. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخصومات بالخطوات الصحيحة المعلن عنها.

عروض فلود كافية والأهلي

أعلن البنك الأهلي حديثا عن الكثير من عروض الجديدة من خلال صفحته الرسمية والتي يقدمها عبر الموقع الإلكتروني. والتي شملت تلك العروض الجديدة عروض فلود كافية والأهلي. والتي تتيح لجميع مستفيديها بالحصول على خصومات 15% لدى فلود عند استخدام بطاقات الأهلي الائتمانية أو  بطاقة الأهلي للاسترداد النقدي من ماستر كارد.

شروط عرض البطاقات

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن شروط عروض فلود كافية والتي نوضحها لكم من خلال النقاط الأتية :

  • العروض سارية حتي 31 ديسمبر 2023.
  • يجب استخدام لطاقة الأهلي الائتمانية أو بطاقة الأهلي للاسترداد النقدي من ماستر كارد.
  • العروض سارية على جميع المنتجات.
  • العروض غير قابلة للتحويل للغير أو استبداله بمقابل مادي أو عيني.
  • لا يسري هذا العرض بالتزامن مع أي عرض أخر في نفس الفترة.

كيفية الحصول على عروض فلود كافية

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على عروض فلود كافية والأهلي. وذلك من خلال أبراز بطاقة الأهلي الائتماني أو بطاقة الاسترداد النقدي عند الدفع لدى فلود كافية. كما اعلن البنك أيضا أن العروض سارية في جميع فروع فلود الموجودة بجميع أنحاء المملكة السعودية.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى