أخبار السعودية

عرض كوفي بيني والراجحي وتعرف على الخصومات الجديدة المقدمة

عرض كوفي بيني والراجحي تعتبر من أهم أحدث العروض الجديدة التي تم إطلاقها. والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع حاملي بطاقات الراجحي الائتمانية. كما تم الإعلان عن العروض من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من العروض والمنتجات التمويلية الجديدة. التي تناسب جميع المواطنين وتلبى احتياجاتهم اليومية والتي من أهمها. تقسيط جوال من برنامج تساهيل بدون هامش ربح بالخطوات الصحيحة من تطبيق الراجحي. كما تم الإعلان أيضا عن بطاقة انفينيت الفرسان الائتمانية الجديدة بمميزات مثيرة لجميع العملاء من الراجحي. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض الجديدة بالتفصيل ومعرفة جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على العروض والخصومات كما تم الإعلان عنها.

عرض كوفي بيني والراجحي

أعلن منصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من العروض والمنتجات التمويلية الجديدة التي يقدمها من خلال الموقع والتطبيق الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك العروض الجديدة عرض كوفي بيني والراجحي. والتي تتيح لجميع المستفيدين حاملي بطاقات الراجحي الحصول على خصم 20% على كل المشروبات لدى كوفي بيني.

شروط عروض الراجحي

كما تم الإعلان عن شروط عروض كوفي بيني أيضا والتي نوضحها بالتفصيل من خلال النقاط الأتية :

  • العروض سارية حتي 18 أغسطس 2023.
  • يتم تطبيق العروض عند استخدام بطاقات مصرف الراجحي.
  • يتم تطبيق جميع شروط وأحكام بطاقات الراجحي وكوفي بيني.

كيفية الحصول على عروض كوفي بيني

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على عرض كوفي بيني والراجحي. وذلك من خلال الذهاب إلى أحد فروع كوفي بيني الموجودة في جميع أنحاء المملكة السعودية. والحصول على المشرب وإبراز أحد بطاقات الراجحي الائتمانية عند الحساب على المشروب. وبعدها يتم تطبيق العروض مباشرة والحول على خصم ال20% تلقائيا.

وفى نهاية المقالة نتمنى أن نكون قمنا بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل كما تم الإعلان عنها. كما سوف نوافيكم بجميع العروض الجديدة والتي يتم إطلاقها حديثا من خلال موقع بوابة ارابيا tech.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى