أخبار السعودية

عرض كاتش أوف ذا داي الجديد بالتعاون مع مصرف الراجحي وتعرف على الخصومات

عرض كاتش أوف ذا داي تعتبر من أهم عروض البطاقات الائتمانية الجديدة. التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك العروض من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من العروض الجديدة والمنتجات التمويلية الحديثة أيضا. التي تناسب وتلبى جميع احتياجات المواطنين اليومية والتي من أهمها. عروض فلود كافية والأهلي والحصول على خصومات عند استخدام بطاقات الأهلي. كما تم الإعلان أيضا عن أسبوع التمويل من منشآت وتعرف على المواعيد المعلن عنها من الهيئة العامة للمنشآت. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على العروض بالخطوات الصحيحة والتي تم الإعلان عنها.

عرض كاتش أوف ذا داي

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من عروضه ومنتجات التمويلية الجديدة والتي يقدمها من خلال الموقع والتطبيق الإلكتروني لدية. والتي جاءت من ضمن تلك العروض عرض كاتش أوف ذا داي. والتي تتيح جميع مستخدميها من الحصول على 10% خصومات عن استخدام البطاقات الائتماني ومسبقة الدفع فقط لدى كاتش أوف ذا داي.

شروط عروض الراجحي

كما تم الإعلان أيضا عن شروط عرض كاتش أوف ذا داي الجديد والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • العروض سارية حتي 14 أبريل 2024.
  • تطبق هذه العروض على جميع بطاقات الراجحي الائتمانية ومسبقة الدفع فقط.
  • الحد الأدنى للشراء 50 ريال.
  • لا يتم دمج الخصم مع قسائم الهدايا أو أي عرض ترويجي أخر.
  • لا يمكن الحصول على العروض من خلال ابل أو مدى بآي أو أي محفظة رقمية أخرى.
  • تطبق العروض من خلال فروع كاتش أوف ذا داي فقط.

كيفية الحصول على خصومات كاتش أوف ذا داي

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على خصومات كاتش أوف ذا داي بالتعاون مع مصرف الراجحي. وذلك من خلال زيارة احد فروع كاتش أوف ذا داي والدفع عن طريق بطاقات الراجحي الائتماني أو مسبقة الدفع فقط.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى