أخبار السعودية

عرض تطبيق جاهز والراجحي والحصول على خصومات أضافية جديدة

عرض تطبيق جاهز والراجحي يعتبر من أهم وأحدث العروض الجديدة التي تم إطلاقها. والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك العروض من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من العروض الجديدة والمنتجات التمويلية. التي تناسب جميع المواطنين السعوديين وتلبى احتياجاتهم اليومية. ومن أهمها تمويل كفالة للمنشآت الناشئة الجديد وتعرف على الشروط وكيفية الحصول علية. كما تم الإعلان أيضا عن تقسيط المشتريات من تطبيق إمكان ومعرفة الشروط والمميزات وكيفية التقسيط عبر التطبيق. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض الجديدة بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على العروض بالخطوات الصحيحة من خلال المقالة الأتية.

عرض تطبيق جاهز والراجحي

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من عروضه ومنتجاته التمويلية الجديدة التي يقدمها من خلال الموقع والتطبيق الإلكتروني لدية. والتي جاءت من خلال تلك العروض عرض تطبيق جاهز والراجحي. والتي تتيح لجميع مستفيديها بالحصول على استرداد نقدي بنسبة 30% لدى تطبيق جاهز عند استخدام بطاقتك الائتمانية من مصرف الراجحي.

شروط عرض جاهز

كما تم الإعلان أيضا عن الشروط التي يجب توافرها في العروض الجديدة والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • يطبق العرض على بطاقات مصرف الراجحي الائتمانية ومسبقة الدفع.
  • يتم الحصول على استرداد نقدي بقيمة 30% فقط.
  • مدة صلاحية الاسترداد النقدي بمحفظة جاهز شهرين فقط.
  • لا يوجد حد أدنى للاستفادة من الاسترداد النقدي.
  • لا يتم تطبيق العروض من خلال ابل بآي أو أي محافظ رقمية.
  • لا يتم دمج هذا العرض مع قسائم الهدايا أو أي عرض ترويجي أخر.
  • يمكن الاستفادة من العرض مرة في اليوم.

كيفية الحصول على عروض تطبيق جاهز

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على عرض تطبيق جاهز والراجحي الجديدة. وذلك من خلال الدفع عن طريق بطاقات الراجحي الائتماني أو مسبقة الدفع فقط من الراجحي وبعدها يتم الحصول على الاسترداد النقدي.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى