أخبار السعودية

عاجل الأرصاد تعلن عن حالة طقس جدة اليوم أمطار ورياح محملة بالأتربة حتي هذه الساعة

كشف  المركز الوطني عن حالة طقس جدة اليوم أمطار ورياح على مناطق متفرقة في السعودية وخاصة شمال مدينة جدة ومازالت التقلبات الجوية مستمرة في المملكة العربية السعودية التي تؤثر على المواطنين ويهتم الكثير من المواطنين عن حالة الطقس حيث أعلن المركز الوطني من خلال التقرير عن حالة طقس جدة من خلال التفاصيل التالية.

توقعات الأرصاد عن طقس جدة اليوم

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم في جدة سقوط الأمطار من متوسطة إلى غزيرة كما أن تساقط الأمطار بكثرة خاصة في الأجزاء الشمالية من مدينة جده مع وجود الرياح المحملة بالأتربة والغبار واستمرار في إنخفاض درجات الحرارة وتشكل الضباب في الصباح الباكر الذي يؤدي إلى إنعدام الرؤية .

 تقرير عن حالة طقس جدة خلال الساعات القادمة

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية عن حالة طقس اليوم من خلال الصفحة تويتر الرسمية عن بداية التغييرات الجوية من نصف الليل حتى صباح يوم الثلاثاء حيث تتساقط الأمطار على مناطق مختلفة ومنها سواحل الليث وكذلك السواحل التي تقع في القطاع الغربي في جدة مع الاستمرار في انخفاض درجات الحرارة.

 حذر خبير الطقس عبد العزيز الحصيني من سقوط الأمطار مع انخفاض درجات الحرارة وكما توقع تكوين الضباب الذي يؤثر على انخفاض مستوى الرؤية الأفقية مع وجود حركة الرياح السطحية على مناطق مختلفة في السعودية.

تقرير المركز الوطني عن الأمطار 

كشف المركز الوطني عن حالة الطقس اليوم، استمرار هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح قوية وتساقط حبات البرد المتفرقة ، وذكر المركز الوطني للأرصاد أن هذه الحالة تؤثر على أجزاء من مناطق جازان وعسير والباحة، بالإضافة إلى أجزاء من المنطقة الشرقية.

توقعت الأرصاد في وقت سابق استمرار هطول الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة والبرد الغزير على بعض أجزاء المنطقة الشرقية وجازان وعسير ونجران خلال “24 ساعة” القادمة، من امس الاثنين وحتي غد الثلاثاء.

  تقرير من الدفاع المدني لتجنب المخاطر

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال وسائل التواصل الاجتماعي عن الالتزام بالتعليمات لتجنب حدوث المخاطر وحذر من هطول أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على بعض مناطق المملكة، ونصحت بضرورة البقاء في أماكن آمنة في ظروف الرياح والمطر وتجنب البقاء في المناطق التي تتجمع فيها المياه. إلا أنه يجب ارتداء ملابس ثقيلة للحماية من الانخفاض المفاجئ في درجة الحرارة والثلج.

تم نقل هذا الخبر من مصر مكس، ويمكنك العثور على المقال الأصلي على الرابط الرابط الأصلي.

زر الذهاب إلى الأعلى