أخبار التعليم

“ظهرت” رابط نظام نور نتائج الطلاب 1445 الفصل الدراسي الثاني بجميع الاختبارات يوميًا

في بادرة هي الأولى من نوعها أتاحت وزارة التعليم السعودية إمكانية الاطلاع على نتائج الطلاب بشكل يومي عبر منصة نور بعد ساعات قليلة من الانتهاء من أداء الاختبار المخصص لهذا اليوم، وبذلك سوف يتعرف الطلاب على مستوى تقدمهم لحين الإعلان عن النتيجة كاملة مع انتهاء اخر ايام الاختبارات، ولذلك تعرف معنا في هذا المقال على كيفية استخراج نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية 1445 للفصل الدراسي الثاني.

موعد نهاية الاختبارات النهائية الترم الثاني 1445

بدأت الاختبارات النهائية الفصل الدراسي الثاني 1445 يوم الخميس الماضي وسوف تستمر حتى الأربعاء المقبل الموافق الواحد والعشرين من شهر فبراير 2024 وهو اليوم الأخير في الفصل الدراسي الثاني ويحصل الطلاب بعد ذلك على الإجازة النهائية.

الجدير بالذكر أن وزارة التعليم كانت قد أعلنت عن تقديم موعد الاختبارات النهائية لهذا الفصل وذلك حتى يحصل الطلاب على إجازة يوم التأسيس مع إجازة نهاية الفصل الدراسي الثاني 1445 والتي تستمر لعشرة أيام يبدأ بعدها الفصل الدراسي الثالث والأخير.

رابط نظام نور نتائج الطلاب 1445 الفصل الدراسي الثاني

يمكن الآن استخراج نتائج الفصل الدراسي الثاني 1445 عبر نظام نور للنتائج بشكل يومي بعد الانتهاء من أداء الاختبار، وتتمثل خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية 1445 فيما يلي:

  • أولا تسجيل الدخول إلى نظام نور للاستعلام عن نتيجة الطالب.
  • أدخل رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور وكود التحقق.
  • اختر اسم الطالب، ثم نسبة التقدم.
  • حدد المادة التي تريد الاستعلام عن درجاتها.
  • اضغط على علامة الدائرة أعلى الفصل الدراسي الثاني.
  • سوف تعرض أمامك درجة الطالب.

الجدير بالذكر أن النتائج في الأعوام السابقة كانت تظهر مع انتهاء الاختبارات النهائية، ولكن في هذا الفصل الدراسي سيتمكن الطلاب من معرفة مستوى تقدمهم بعد كل اختبار.

تم نقل هذا الخبر من مصر مكس، ويمكنك العثور على المقال الأصلي على الرابط الرابط الأصلي.

زر الذهاب إلى الأعلى