صور حية تستعرض تصميم هاتف Galaxy Z Flip 4

كشفت أحدث التسريبات المصورة الحية عن تصميم هاتف Galaxy Z Flip 4 القابل للطي والمرتقب الإعلان عنه في 10 من أغسطس.

تستعد العملاق الكوري للمنافسة في الأسواق بجيل جديد من هواتفها القابلة للطي، واليوم تسلط التسريبات المصورة الضوء على إصدار Z Flip 4 بشكل خاص.

Samsung Galaxy Z Flip 4 1 - مدونة التقنية العربية

شارك الصور الحية موقع “TechTalkTVوالتي كشفت عن تصميم الإصدار الجديد الذي يحاكي بشكل عام لغة تصميم إصدار العام الماضي Galaxy Z Flip 3.

ويظهر الإختلاف في إطارات أنحف في هاتف Z Flip 4 بينما يتوسط الشاشة القابلة للطي كاميرة في ثقب الشاشة، كما يؤكد مصدر التسريبات على أن نسبة تجعد الشاشة إنخفضت في هذا الإصدار مقارنة بالإصدار السابق.

Galaxy Z Flip 4 3 - مدونة التقنية العربية

من جانب أخر يظهر مفصل الشاشة بتصميم نحيف أكثر من Galaxy Z Flip 3، ومن المتوقع أن يأتي الإصدار الجديد أيضاً بوزن أخف، أيضاً تكشف الصور عن فجوة صغيرة تظهر عند إغلاق الهاتف، كما يتميز غطاء الشاشة في Z Flip 4 بحجم أكبر.

وتستمر سامسونج في إختيار لغة التصميم التي تتضمن اثنان من الألوان، ويأتي نظام الكاميرة في الغطاء الخلفي بإعدادات مزدوجة.

Samsung Galaxy Z Flip 4 3 - مدونة التقنية العربية

أيضاً يأتي الهاتف بمستشعر للبصمة في الإطار الجانبي، كما يؤكد مصدر التسريبات على أن الهاتف يأتي بسعة أكبر للبطارية مع شريحة معالج أكثر كفاءة لذا سيأتي الهاتف بعمر أطول للبطارية.

ولقد أشارت التسريبات السابقة أن هاتف Galaxy Z Flip 4 يأتي بسعة بطارية 3700 mAh، كما يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 25W ومن المتوقع أيضاً أن يدعم الشحن اللاسلكي.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ صور حية تستعرض تصميم هاتف Galaxy Z Flip 4” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .