صور توضح تصميم الكاميرة وألوان هاتف Oppo Reno8 Pro

تستعد شركة Oppo لكشف النقاب عن سلسلة Reno8 في حدث يعقد في 23 من مايو، واليوم توضح أحدث الصور المسربة ثلاثية الأبعاد تصميم الكاميرة في Oppo Reno8 Pro والألوان التي ينطلق بها الهاتف قريباً.

تؤكد التسريبات خطط Oppo لإطلاق Reno8 بعدد 4 من الإختيارات في الألوان، كما توضح التسريبات المصورة تصميم وإعدادات الكاميرة في الهاتف، والتي تتضمن اثنان من المستشعرات الكبيرة، مع اثنان من المستشعرات بحجم أصغر.

Oppo Reno8 Pro display render - مدونة التقنية العربية

ويضم هذا الإصدار معالج مساعد MariSilicon X، كما يحاكي تصميم الكاميرة الخلفية تصميم الكاميرة في سلسلة Find X5، وتؤكد الصور ثلاثية الأبعاد على أن الهاتف يأتي بألوان الأسود، والأخضر، والأزرق، إلى جانب اللون الذهبي.

أيضاً من المتوقع أن يضم Reno8 رقاقة معالج Snapdragon 7 Gen 1، كما يأتي الهاتف بمستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 50 ميجا بيكسل، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 80W.

كما تشير التسريبات إلى أن هاتف Reno8 Pro يضم رقاقة معالج Dimensity 8100 مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل وأيضاً نفس قدرة الشحن.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ صور توضح تصميم الكاميرة وألوان هاتف Oppo Reno8 Pro” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .