شغاال.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2022 موقع منظومة الامتحانات الليبية المحدث

1662586938 رابط استخراج نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2021 1637796484 1 1024x576 - شغاال.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2022 موقع منظومة الامتحانات الليبية المحدث
فهرس المحتوى

يبحث قرابة 170000 ألف طالب وطالبة، عن موعد تفعيل رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية للعام الدراسي 2022/2021، والتي كانت وزارة التربية والتعليم في ليبيا قد أعلنت أنها ستكون مطلع الشهر الجاري شهر سبتمبر، بعد أن أتمت كافة مراحل التصحيح والتدقيق للنتيجة حتى تخرج مطابقة للمستوى العام للطلاب، ولا يظلم أي طالب نتيجة أي خطأ في الرصد والتجميع، وكان السيد وزير التربية والتعليم الليبي / موسى المقريف، قد أعطى توجيهاته للجان المتخصصة في التصحيح أن تكون في صف الطلاب في عمليات التصحيح، والآن النتائج أصبحت جاهزة للعرض عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية الرسمية التابعة للوزارة.

أعتمد وزير التربية والتعليم الليبية نتيجة شهادة أتمام مرحلة التعليم الأساسي، وخلال الساعات القليلة القادمة سيتم رفعها عبر الموقع الرسمي لمنظومة الامتحانات، حتى يتمكن الطلاب من الدخول عليه بالرقم الإمتاني، والإطلاع على دراجاتهم لتنهي الوزارة حالة القلق لدى الطلاب من انتظار نتائجهم، وتشير التسريبات إلي أن النتيجة في حدود 60% كنسبة عامة للنجاح.

موعد نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا

الموعد - شغاال.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2022 موقع منظومة الامتحانات الليبية المحدث
الموعد نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية

رسمياً ومن خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم الليبية على فيس بوك، تم إعلان موعد إعلان رفع النتيجة وهو الخميس القادم الموافق 8 سبتمبر 2022، في تمام الساعة العاشرة صباحاً بمقر المركز الوطني للأمتحانات، ودعت الوزارة كافة وسائل الإعلام الحضور لتغطية المؤتمر الصحفي الذي سيعقد لشرح تفاصيل النتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2021 برقم الجلوس - شغاال.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2022 موقع منظومة الامتحانات الليبية المحدث

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2022

d74d16c1d89f66a3e5daf02606bc36d6 1 - شغاال.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2022 موقع منظومة الامتحانات الليبية المحدث

يمكن لجميع الطلاب الذين أدوا الامتحانات متابعة موقع منظومة الامتحانات، التابعة لوزارة التربية والتعليم الليبية، وكذالك متابعة قناة ليبيا التعليمية على التردد  12303 على القمر الصناعي المصري نايل سات أستقطاب H أفقي، والتي ستنقل المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل النتيجة على الهواء مباشراً، ونحن من خلال موقعكم ثقفني سنقدم لكم شرح لعملية أستخراج النتائج لمرحلة أتمام التعليم الأساسي.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية برقم القيد

YouTube video
  1. أولاً الدخول على موقع منظومة الامتحانات الليبية الرسمي 161.47.21.187.
  2. تسجيل البيانات المطلوبة من الطلاب “رقم الجلوس/ رقم القيد”.
  3. النقر على عرض النتيجة ليتم إظهار تفاصيل النتيجة بالدرجات والنسب العامة للنجاح.

موقع منظومة الامتحانات الليبية

هو الموقع الرسمي الذي أنشأته وزارة التربية والتعليم الليبية، لتقدم من خلاله كافة الخدمات لمنسوبي الوزارة، فهو المشرف على الامتحانات في جميع المراحل السنية ويمكن من خلاله استخراج نتائج كافة المراحل، وتم عمل تحديثات كبيرة عليه في الفترة الأخيرة ليستوعب العدد الكبير من الطلاب الذين يدخلون عليه لمعرفة نتائجهم.

نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2022 - شغاال.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2022 موقع منظومة الامتحانات الليبية المحدث

نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2022

Capture 1 - شغاال.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2022 موقع منظومة الامتحانات الليبية المحدث

  1. أعلنت وزارة التربية والتعليم أن عدد الطلاب والطالبات في عموم ليبيا بلغ 169148.
  2. مقسمين كما يلي عدد الطالبات 81 ألف و261 طالبة/ عدد الطلاب الذكور يبلغ 87 ألف و879.
  3. عدد اللجان الامتحانات تبلغ 1322 لجنة وعدد المراقبين على اللجان 2879.
  4. يبلغ عدد المعلمين وفق علاوة الحصة 19734 معلم وعدد المدارس في عموم ليبيا 4307.
  5. بدأ الامتحانات في جميع عموم ليبيا يوم 28 من الشهر الماضي شهر أغسطس.

نتيجة الشهادة الإعدادية 1 - شغاال.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2022 موقع منظومة الامتحانات الليبية المحدث

وزارة التربية والتعليم الليبية

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتائج شهادة مرحلة التعليم الأساسي، سوف تعلن في توقيت واحد لجميع المدن الليلية في الشرق والغرب في، ” طرابلس، بنغازي، مصراته، الزاوية، سبها، البيضاء، الخمس، زلتين، صبراته، الكفرة، القبة، الجوف، بني وليد، المرج، نالوت، رأس حسن، حرمان، تاجوراء، زوادة، الجميل، أوباري، ودان وكافة المدن والمحافظات الأخرى.

مؤشرات نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية

في بيان صادر عن اللجنة المركزية للتقويم والقياس الليبية حول إحصائيات نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية، قالت أن نسبة النجاح العامة للشهادة الإعدادية تبلغ 60%، وأشار وزير التربية والتعليم أنه من حق الطلاب المتشككين في نتائجهم تقديم طلب اعتراض ومراجعة للنتيجة، وسيتم دراسته ومن يثبت أحقيته سوف يحصل على حقه.

نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية للطلبة الدارسين في الخارج

نتيجة الدارسين في الخارج للشهادة الإعدادية والثانوية - شغاال.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2022 موقع منظومة الامتحانات الليبية المحدث

أعلن وزير التربية والتعليم الليبي ومدير عام المركز الوطني للأمتحانات نتائج أمتحانات الدور الأول للشهادتين الثانوية العامة والشهادة الإعدادية للطلبة الدارسين في الخارج للعام الدراسي 2022/2021 فنتيجة الشهادة الإعدادية التي تقدم لها 834 طالب وطالبة في 28 دولة بلغت نسبة النجاح بها 79.94%، بينما تقدم للمرحلة الثانوية العامة 775 طالب وطالبة في 31 دولة بلغت نسبة النجاح بها 75.61%.

الموارد البشرية بوزارة التربية والتعليم الليبية

دورة - شغاال.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2022 موقع منظومة الامتحانات الليبية المحدث

تشرف الموارد البشرية بوزارة التربية والتعليم على الدورة التدريبية لموظفي الوزارة حول الأرشفة الإلكترونية، والتي ستستمر لمدة 4 أيام وتستهدف موظفي الوزارة بديوان عام الوزارة وموظفي الإدارات، لرفع كفاءة الموظفين في الجوانب الإدارية، ويقدم الدورة نخبة من المدربين بالوزارة وسوف تكون هناك سلسلة من تلك الدورات في المستقبل.

موقع وزارة التربية والتعليم الليبية

مدير المركز الوطني للامتحانات - شغاال.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2022 موقع منظومة الامتحانات الليبية المحدث

أعلنت وزارة التربية والتعليم عبقر صفحتها الرسمية على فيس بوك، أن ما يتم تداول عبر بعض المواقع الإلكترونية من تسريب لامتحان الشهادة الثانوية العامة الليبية غير صحيح وافتراء، وأكد مدير المركز الوطني للأمتحانات أننا لدينا من الشجاعة ما يجعلنا نعترف بالخطأ عندما يكون هناك أخطاء، وطالب اللببيين بالمساعدة في توفير الأمن في العملية التعليمية.

متابعي موقع ثقفني داخل الجمهورية العربية الليبية يسعدنا من خلال موقع ثقفني، تقديم المساعدة في استخراج نتائج شهادة أتمام مرحلة التعليم الأساسي، من خلال الرد على أستفساراتكم ومن يرغب في ترك بياناته لتقديم المساعدة في استخراج النتائج،ـ فنحن لن ندخر جهد في تقديم كل ما لدينا وما نستطيع، ومن المتوقع أن يكون هناك ضغط كبير على الموقع في الساعات الأولى لإعلان النتيجة.

أعلنت اليوم وزارة التربية والتعليم الليبية عن انتهاء أمتحانات الشهادة الثانوية العامة، والتي ثارت حولها العديد من الأخبار الكاذبة عن تسريبات في أوراق الامتحانات، وكان قد أدا الاختبارات نحو قرابة 113000 طالب وطالبة في عموم ليبيا، ووجهت الوزارة التهنئية للقائمين على الاختبارات في إنجاز هذه المهمة الشاقة وتمنت التوفيق للطلاب.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أخبار التعليم.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع