أخبار السعودية

شروط وظائف مكافحة المخدرات 1445 وطريقة التسجيل عبر أبشر للتوظيف

شروط وظائف مكافحة المخدرات 1445، أعلنت عنها المديرية العامة في المملكة تزامنا مع فتح أبواب تسجيل وظائف مكافحة المخدرات 1445. وهذه الشروط إلزامية على كل من يرغبون في الالتحاق بالوظائف الشاغرة الملعن عنها، سيبدأ التقديم يوم 26 أغسطس 2023 الموافق 10 صفر 1445، وينتهي يوم الخميس 15 صفر 1445، وبالنسبة للمؤهلات المطلوبة هي رتبة جندي أول وجندي والتي تتطلب الثانوية العامة أو ما يعادلها وأن يكون حاصلا على دبلوم لمدة سنة أو أكثر في الثانوية العامة، سنتطرق إلى تفاصيل أكثر من خلال موقع بوابة ارابيا tech الإخباري بخصوص الموضوع وطريقة التسجيل في مكافحة المخدرات 2023، كما سنذكر لكم شروط القبول، تابعوا معنا الأسطر القادمة.

شروط وظائف مكافحة المخدرات 1445

من أبرز شروط وظائف مكافحة المخدرات 1445 هي أن يكون المتقدم للوظيفة حاملا للجنسية السعودية ومقيما فيها بشكل دائم. أيضا إن كان متزوجا يجب أن تكون زوجته سعودية، ولا يكون قد سبق وتم تعيينه في ظيفة خاضعة للنظام العسكري أو تم فصله من الوظيفة لأي سبب من الأسباب. عليه أن يجتاز كل اختبارات القبول بنجاح مع المقابلة الشخصية.

لا يجب أن يكون الراغب في التقديم على وظائف مكافحة المخدرات موظفا لدى جهة حكومية في السعودية، كما يجب أن يكون حاملا للمؤهل العلمي المطلوب. أن يتناسب طوله مع وزنه، ولا يكون طوله أقل من 168 سم، كما أنه ملزمبإثبات حسن السيرة ولا يكون محكوما عليه في جريمة تخل بالشرف والأمانة العامة. بالنسبة للمؤهل العلمي يكون الثانوية العامة أو ما يعادلها.

التقديم على وظائف مكافحة المخدرات 1445

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي التابعة لوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية في المملكة العربية السعودية بأنها ستتيح التسجيل في وظائف مكافحة المخدرات 1445 من خلال منصة أبشر للتوظيف، ويكون هذا بطريقة إلكترونية أولا ثم يعلن عن نتائج القبول الأولية، ويتم هذا من خلال ما يلي:

  1. الدخول إلى منصة أبشر للتوظيف 
  2. قم بتسجيل الدخول، اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور
  3. اختر الوظائق المتاحة ثم وظائف مكافحة المخدرات
  4. اكتب المعلومات المطلوبة والمستندات أيضا ثم اختر تقديم الطلب
  5. في الأخير ستصل لك رسالة تفيد بقبول الطلب مع رقم الطلب الخاص بك والوظيفة التي تقدمت إليها.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى