شركة فوكسكون تتوقع سلاسل توريد أكثر استقرارًا في النصف الثاني من هذا العام

في بيان رسمي في اجتماع المساهمين السنوي، أكدت شركة فوكسكون أنها تتوقع تحسن الاستقرار في سلاسل التوريد في النصف الثاني من عام 2022.

وصرح يونغ ليو، رئيس شركة فوكسكون، أن الشركة واثقة من استقرار سلسلة التوريد الخاصة بها في النصف الثاني من العام. ففي هذا العام، أدت الموجة الأخيرة من وباء COVID في جميع أنحاء الصين إلى تعطيل الطلب والعرض لجميع المنتجات الإلكترونية الرئيسية بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.

وتأثرت فوكسكون، أكبر شركة مصنعة للإلكترونيات في العالم، بشدة بسبب الإغلاق التام بشنغهاي الذي طال أمده. والآن أكدت الحكومة المحلية أن السكان في المناطق سيتمكنون من العودة إلى العمل اعتبارًا من يوم الثلاثاء.

وبالإضافة إلى إنتاج عقود التصنيع للمنتجات الإلكترونية، تتطلع فوكسكون أيضًا إلى دخول سوق السيارات الكهربائية (EV) من خلال خط سيارات فوكسكون الخاص بها.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ شركة فوكسكون تتوقع سلاسل توريد أكثر استقرارًا في النصف الثاني من هذا العام” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .