أخبار السعودية

شركات تمويل شخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيل بالسعودية

شركات تمويل شخصي، هي احد اهم الخدمات المميزة التي يسعى إليها جميع الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية، حيث من خلال تمويل شخصي بدون تحويل راتب يرغب به عدد كبير من الأفراد التي لا تسمح جهة العمل بتحويل رواتبهم إلى أي من البنوك، ولهذا هناك افضل شركة تمويل بدون كفيل وبدون تحويل راتب، وليس شركه واحده بل عدد من شركات التمويل الشخصي، ومنها الشركة السعودية للتمويل الشخصي وهى احد الشركات التي تقدم هذه الخدمة، حيث يستطيع أي شخص من هلال هذا التمويل شراء منزل أو شراء سيارة أو ترميم منزل أو اقامه مشاريع صغيره وأشياء اخرى، ومن خلال هذه المقالة سوف نتعرف على شركات التمويل الشخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيل.

شركات تمويل شخصي بدون كفيل

هناك عدد من شركات تمويل شخصي في السعودية بدون كفيل، وهذا هو موضوع مقالتنا  لكى نسهل علي كل قرائنا الأمر، وهناك إقبال كبير على الخدمات التمويلية من جميع الأشخاص في المملكة العربية السعودية، وهناك قاعدة كبيره من الشباب والمواطنين في الحصول على تمويل شخصي فورى بدون تحويل راتب، ولهذا نجد أن هناك شركات تمويل شخصي لتلبية مطالب هؤلاء الأشخاص، ويحتاج الشباب إلى الحصول على تمويل بدون تحويل راتب وبدون كفيل، وسوف نعرض لكم أسماء الشركات التي تقدم هذه القروض.

أسماء الشركات التي تقدم تمويل بدون كفيل

  • الشركة السعودية للتمويل.
  • شركة دار التداولات.
  • شركة متاجر للتمويل.
  • شركة النايفات للتمويل.
  • شركة المرابحة المرنة للتمويل.

تأتي في مقدمة الشركات التي تقدم تمويل بدون كفيل هي الشركة السعودية للتمويل، ومن اهم مميزاتها هي قبول طلب التمويل في نفس الوقت، وان اماكنية الحصول على القرض في اقل من 24 ساعه، ومن ضمن الشركات التي تقدم هذا التمويل هي شركة دار التداولات التي تقدم التمويل الشخصي مع عدد من التسهيلات الخاصة بالسداد منها فترة سداد تصل إلى ستون شهر، أما شركة متاجر للتمويل هي احد الشركات الكبرى في المملكة ومقرها الرئيسي في الرياض، ومن اهم مميزاتها هي سهولة الاجرائات الخاصة بالحصول على التمويل، تعتبر هذه اهم شركات تمويل شخصي.

شركة النايفات للتمويل

من ضمن الشركات التي تعطى تمويل شخصي بدون كفيل هي شركة النايفات وهى من الشركات الرائدة في هذا المجال في المملكة العربية السعودية وتمتلك عدد من المزايا كالآتي.

  • الشركة توفر مجموعه من الخيارات متنوعة لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء.
  • توفير عدد كبير من المنتجات بأسعار تتراوح من 20.000 ريال إلى 300.000 ريال لتلبية احتياجات العملاء المختلفة.
  • تقوم بتسهيل السداد حتى خمس سنوات. بما في ذلك المصاريف الإدارية ، ولا تحتاج شركة النايفات للتمويل إلى دفع هذه المصاريف مقدمًا.
  • السماح بتجديد طلبات التمويل ولكن يجب مراعاة الشروط التي تضعها الشركة.
  • طرحت شركة النايفات عرضها التمويلي بطريقة تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وأنظمة الأمن.

بنوك تعطى قروض بدون تحويل راتب

  1. تمويل بدون تحويل راتب بنك الانماء.
  2. قرض بدون تحويل راتب البنك الأهلي.
  3. تمويل بدون تحويل راتب بنك سامبا.
  4. تمويل بدون تحويل راتب بنك الاستثمار.
  5. تمويل بدون تحويل راتب بنك الراجحي.
  6. قرض بدون تحويل راتب بنك الجزيرة.

تعتبر هذه افضل البنوك التي تعطى قروض بدون تحويل راتب، وأيضا تقدم تسهيلات كبيره في السداد وفى الاجرائات التي تقدم عند الحصول على تمويل شخصي.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى