شاومي تستعد لإطلاق Redmi 11 5G خلال الشهر المقبل

أكد موقع “91mobile” في أحدث التسريبات التي نشرت اليوم على خطط شاومي لإطلاق Redmi 11 5G خلال الشهر المقبل.

تستعد شركة شاومي لإطلاق أحدث إصدارات الشركة منخفضة التكلفة من هواتف 5G، ولقد أوضحت أحدث التسريبات بعض التفاصيل حول مواصفات Redmi 11 5G قبل الإعلان المرتقب.

ومن المقرر وفقاً للتسريبات أن يأتي هاتف Redmi 11 5G بشاشة LCD بحجم 6.58 إنش، وجودة عرض FHD Plus، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 90Hz.

Xiaomi Redmi 11 5G - مدونة التقنية العربية

أيضاً يضم الهاتف معالج Dimensity 700، ويأتي بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 جيجا بايت، ويدعم التخزين الخارجي في بطاقة microSD.

وفي إعدادات الكاميرة الخلفية يأتي الهاتف بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل، بينما يأتي مستشعر السيلفي بدقة 5 ميجا بيكسل.

كما يأتي هاتف بقدرة بطارية 5000 mAh، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 18W، ومن المتوقع أن ينطلق Redmi 11 5G بسعر 180 دولار للنموذج المميز بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 جيجا بايت.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ شاومي تستعد لإطلاق Redmi 11 5G خلال الشهر المقبل” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .