أجهزة محمولة

سوني تكشف عن سعر هواتف Xperia 1 II وXperia 10 II وأيضاً L4

أعلنت شركة سوني الآن عن سعر الإصدارات الجديدة من هواتف Xperia 1 II وXperia 10 II وأيضاً L4، كما كشفت عن موعد توفر الهواتف في الأسواق.

Sony Xperia 1 II - مدونة التقنية العربية

ومن المقرر أن يتوفر هاتف Xperia 1 II إلى الأسواق في الربع الثاني من هذا العام، على أن يتوفر بألوان الأسود والبنفسجي، بسعر 1200 يورو، على أن يتوفر هذا الإصدار بنموذج 5G بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت وسعة تخزين 256 جيجا بايت فقط، كما يدعم بطاقة microSD خارجية.

Sony Xperia 10 II 2 - مدونة التقنية العربية

هاتف Sony Xperia 10 II يتوفر أيضاً في الربع الثاني من عام 2020، على أن ينطلق بلوني الأبيض والأسود، بسعر 370 دولار، كما يدعم شبكات 4G ويأتي بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت، بسعر 370 يورو.

sony xperia l4 1 - مدونة التقنية العربيةهاتف Sony Xperia L4 هو أحد إصدارات سوني التي كشف عنها الأسبوع الماضي أيضاً، حيث ينطلق بألوان الأزرق والأسود، مع سعر 200 يورو بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام وسعر 64 جيجا بايت.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ سوني تكشف عن سعر هواتف Xperia 1 II وXperia 10 II وأيضاً L4” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى