أخبار السعودية

لــينك التسجيل في سند محمد بن سلمان للزواج “20 ألف ريال” الشروط وخطوات التسجيل الكترونيا

كيف أسجل في سند محمد بن سلمان للزواج؟ وما هي شروط وخطوات التسجيل الالكتروني في برنامج الدعم سند محمد بن سلمان 1445. تأتي هذه المبادرة في إطار هذا البرنامج الشامل للتحول الاقتصادي.

حيث تهدف إلى دعم المجتمع السعودي بشكل مباشر عن طريق توفير الدعم الاجتماعي والمالي للشباب السعوديين الذين يتطلعون إلى الزواج ويواجهون صعوبات مالية في تحقيق هذا الهدف. وتعتبر المبادرة خطوة مهمة نحو تعزيز الاستقرار الاجتماعي في المجتمع السعودي وتعزيز قيم الأسرة وتعزيز نمط الحياة الصحي والمستدام.

سند محمد بن سلمان للزواج

تقدم المبادرة مجموعة متنوعة من البرامج والخدمات، بما في ذلك توفير قروض ميسرة للأزواج المستقبليين، بالإضافة إلى تنظيم دورات تدريبية وورش عمل تهدف إلى تطوير مهارات الحياة والزواجية للشباب. وتعتبر هذه المبادرة خطوة هامة في بناء جيل قادر على المساهمة في تحقيق أهداف المملكة الرؤية 2030، من خلال تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية وتحقيق التوازن الأسري.

كيف أسجل في سند محمد بن سلمان للزواج؟

مبادرة سند الزواج هي مبادرة اجتماعية تهدف إلى تعزيز الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي في المجتمع السعودي، وتعزيز قيم الأسرة وتحقيق التوازن بين العمل والحياة العائلية، وتوفير الدعم للشباب السعوديين لتحقيق هدف الزواج بطريقة مستدامة. تعد هذه المبادرة جزءًا من جهود برنامج سند محمد بن سلمان للتحول الاقتصادي وتحقيق رؤية المملكة 2030. ويمكن التسجيل في البرنامج من خلال التالي:

  • تسجيل الدخول الي رابط الموقع الرسمي سند محمد بن سلمان.
  • املأ استمارة طلب الدعم لبرنامج تأمين الزواج بالكامل وأرسلها من خلال البوابة الإلكترونية.
  • تقديم الأوراق المطلوبة للحصول على الدعم المالي، وتشمل ذلك نسخة من بطاقة الهوية الوطنية وإثبات عدم الزواج وإثبات الراتب وإثبات الحساب البنكي.
  • سيتم فحص الطلبات المتعلقة والموافقة عليها، وسيتم إعلام المتقدمين المؤهلين.
  • عند الموافقة على المساعدة المالية، سيتم تحويل المبلغ المساعدة إلى حساب المتقدم في البنك المحدد.

ما هي شروط سند محمد بن سلمان؟

يقدم برنامج سندات الزواج الدعم المالي للزوجين المؤهلين ويحدد المعايير المطلوبة للحصول على الدعم، مثل:

  1. يجب ان تكون جنسية المتقدم سعودية.
  2. عمر الشخص المتقدم للطلب (الزوج لا يقل عن 21 عامًا ولا يزيد عن 40 عامًا، والزوجة لا تقل عن 18 عامًا ولا تزيد عن 40 عامًا).
  3. من الضروري ان يكون أول زواج للمتقدم للحصول على الدعم.
  4. ينبغي على المتقدمين أن يتمتعوا بشهادة الثانوية العامة على الأقل.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى