سماعات Redmi Buds 4 Pro ستصل إلى جانب مجموعة Redmi Note 11T مع دعم Bluetooth 5.3

تستعد شركة شاومي لحدث كبير من المقرر عقده في 24 مايو في الصين، حيث ستكشف لأول مرة عن مجموعة Redmi Note 11T الجديدة و Xiaomi Band 7. وبالإضافة إلى ذلك، تخطط الشركة أيضًا لإطلاق سماعات أذن جديدة وهي Redmi Buds 4 Pro.

أكدت الشركة الآن أن سماعات Redmi Buds 4 Pro ستصل لأول مرة إلى جانب مجموعة Redmi Note 11T و Xiaomi Band 7.

يقال إن سماعات Redmi Buds 4 Pro تقدم أفضل نظام عازل للضوضاء من Redmi حتى الآن. وبالطبع، قد لا يعني ذلك فعليًا وظيفة عزل الضوضاء النشط. فقد قدمت سماعات Redmi Buds 3 Pro نظام عزل ضوضاء عميق بمقدار 35 ديسيبل، ومع Redmi Buds 4 Pro سيصل النظام إلى 43 ديسيبل، بالإضافة إلى تقليل ضوضاء الرياح الذكي وتقليل ضوضاء النطاق العريض 3000 هرتز.

ستدعم سماعات Redmi Buds 4 Pro اللاسلكية اتصال Bluetooth 5.3، مع ان معظم الهواتف الموجودة في السوق تعمل باتصال Bluetooth 5.2. ولكن هذا لا يزال يُظهر رغبة شاومي في تزويد منتجاتها متوسطة التكلفة بتكنولوجيا جديدة.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ سماعات Redmi Buds 4 Pro ستصل إلى جانب مجموعة Redmi Note 11T مع دعم Bluetooth 5.3” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .