أخبار السعودية

سلم رواتب الامن العام 1445 وطريقة التقديم على الوظائف عبر أبشر للتوظيف jobs.sa

سلم رواتب الامن العام 1445، منذ إعلان عن فتح أبواب التقديم بدأ البحث عن إجابة سؤال كم راتب جندي في الامن العام 1445. بدأ التقديم يوم السبت 19 أغسطس، هناك الكثير من المواطنين السعوديين الذين يرغبون في شغل هذه الوظائف لأنها من المؤسسات الأمنية الهامة التابعة لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، وهي تحافظ على النظام العام وتحارب كل مظاهر الجريمة، كما أنها تحافظ على سلامة ضيوف الرحمان في موسم الحج والعمرة، ولكن يكون القبول في الوظائف وفق شروط محددة، سنتعرف عليها في هذا المقال مع ذكر طريقة تقديم وظائف الامن العام 1445،  تابعوا معنا التفاصيل التي سنوضحها لكم في مقالنا هذا.

سلم رواتب الامن العام 1445

يختلف سلم رواتب الامن العام 1445 حسب الرتبة التي يشغلها العسكري، وتجدر الإشارة لمن يتساءلون كم راتب جندي في الامن العام 1445 بأن الراتب الأساسي الذي يصرف له هو 3220 ريال سعودي. كذلك تبلغ قيمة بدل ميدان 450 ريال، أيضا بدل الإعاشة هو ألف ريال سعودي، بدل خطر 600 ريال، وبدل النقل 500 ريال، بالإضافة إلى مكافأة الإرهاب وهي 805 ريال سعودي.

شروط تقديم الامن العام 1445

أبرز شرط أساسي عند تقديم وظائف الامن العام 1445 هي أن يكون المتقدم حاملا للجنسية السعودية. أيضا يجب أن يكون حاملا للثانوية العامة أو ما يعادلها، ويكون حسن السيرة وليس لديه أي سوابق. ألا يكون قد سبق وتم تعيينه في وظيفة تابعة للنظام العسكري أو فصل منها من قبل لأي سبب كان. إذاكان متزوجا لا يجب أن تكون زوجته غير سعودية، والطول المطلوب هو 168 سم.

 

خطوات التقديم في الأمن العام

يتم استقبال طلبات التقديم على وظائف الامن العام 1445 بطريقة إلكترونية. يكون هذا من خلال منصة أبشر الإلكترونية على الإنترنت، والتي تتيح لهم تقديم الملفات. ويتم دراستها من طرف الجهات المعنية، علما بأن هذه المنصة تتيح التقديم في عدة مجالات، وفيما يلي نوضح لكم خطوات تقديم الامن العام وهي:

  1. الدخول إلى منصة أبشر على الإنترنت
  2. أضف اسم المستخدم وكلمة المرور
  3. اختر الوظائف وحدد منها وظيفة جندي في الأمن العام
  4. طالع كل الشروط الواردة في المنصة، وتحقق من صحة معلوماتك ثم أرفق المستندات الثبوتية واضغط على تقديم
  5. أخيرا احتفظ برقم الطلب لأنك تحتاجه من أجل الاستعلام لاحقا.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى