أخبار السعودية

سلفة مالية طارئة 8000 ريال فورياً بعد 24 ساعة من التقديم بدون تحويل راتب وبدون كفيل

وفرت منصة سلفة السعودية سلفة طارئة بقيمة 8000 ألف ريال سعودي من دون أن يلجأ العميل إلى تحويل الراتب الشهري الخاص به، كما تقدم المنصة هذه السلفة فورية وسريعة الإيداع بضوابط وشروط لا تتعارض مع أحكام الشريعة الإسلامية، الجدير بالذكر أن المنصة قد عملت على تجديد القيمة المالية للتمويل الشخصي الذي يرغب العميل في الحصول عليه حيث يمكن الآن الحصول على قرض شخصي يصل إلى 10000 آلاف ريال سعودي.

شروط الحصول على سلفة 8000 ريال

أتاحت منصة سلفة تمويل شخصي سريع الإيداع من دون الاضطرار إلى تحويل الراتب ولكن قد وضعت المنصة العديد من الضوابط والشروط والتي تتمثل فيما يأتي:

  • من أهم شروط الحصول على تمويل شخصي بقيمة 8000 ريال أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • ومن ضمن الشروط كذلك ألا يقل راتب الموظف لدى أي من القطاعات الحكومية عن 5000 ريال سعودي.
  • كذلك في حال كان المتقدم لطلب التمويل موظف لدى أى من القطاعات العسكرية فيشترط حينها ألا يقل الراتب الشهري الخاص به عن 10 آلاف ريال سعودي.
  • كذلك أن يكون الحد الأدنى لسن المتقدم 23 عام، وألا يتجاوز 60 عام.
  • ألا تقل مدة الخدمة لموظفي القطاعات الحكومية عن ثلاثة شهور، أما بخصوص موظفي القطاعات الخاصة فيشترط ألا تقل الخدمة عن 6 شهور.

أهم مميزات التمويل

وفرت منصة سلفة السعودية سلفة سريعة بمبالغ نقدية لا تتجاوز مدة الحصول عليها سوى غضون دقائق معدودة فور التأكد من توافر الشروط جميعها والتأكد من عدم الإخلال بشرط من هذه الشروط، كما وفرت المنصة تمويل شخصي سريع وفوري بمزايا وخصائص كثيرة منها أنه يمكن الحصول على التمويل بهامش ربح تنافسي بمعايير وضوابط لا تتعارض مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.

كما يتميز تمويل منصة سلفة السعودية بعدم الحاجة إلى تحويل راتب العميل، كما وفرت المنصة التمويل الشخصي لكافة القطاعات سواء موظفي القطاعات الحكومية أو الخاصة أو العسكرية، ومن ضمن المميزات كذلك إمكانية سداد القيمة التمويلية على فترة ميسرة تصل إلى 18 شهر، كما وفرت المنصة إمكانية سداد القسط الشهري بشكل إلكتروني لتوفير الوقت والمجهود على العملاء.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى