سلسلة هواتف Honor Play6T تنطلق قريباً بمعالج MediaTek

أكدت أحدث التقارير التي نشرت اليوم على أن سلسلة Honor Play 6T القادمة تضم رقاقة معالج MediaTek.

أعلنت شركة Honor في وقت سابق عن خططها لعقد حدث في 7 من أبريل لكشف النقاب عن سلسلة  Honor Play 6T.

واليوم تؤكد التقارير على أن معالج MediaTek سيدعم الإصدارات القادمة، دون أن يتم الكشف عن فئة المعالج المستخدم في هذه الإصدارات، كما تؤكد التسريبات على أن المعالج لن يكون Dimensity 820.

Honor Play6T series - مدونة التقنية العربية

ولقد رصد هاتف Honor Play6T Pro في قاعدة بيانات TENAA خلال الفترة الماضية، بتصميم ثقب الشاشة للكاميرة الأمامية، وتصميم مميز بسماكة 7.45مم، ووزن 175جرام.

كما يأتي بشاشة LCD بحجم 6.7 إنش، وجودة عرض Full HD Plus أو بدقة 2388 في 1080 بيكسل، ومعدل تحديث 120Hz.

أيضاً ينطلق الهاتف بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت، كما يأتي الهاتف بكاميرة خلفية مزدوجة بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل للقطات macro، بينما تأتي كاميرة السليفي بدقة 48 ميجا بيكسل.

ومن المتوقع أيضاً أن يأتي الهاتف بنظام تشغيل Android 12 مع واجهة الشركة، كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة 4000 mAh، وتقنية الشحن السريع بقدرة 40W.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ سلسلة هواتف Honor Play6T تنطلق قريباً بمعالج MediaTek” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .