سلسلة هواتف Galaxy S23 قد تتضمن نماذج بمعالج Exynos العام المقبل

سلسلة هواتف Galaxy S23 قد تتضمن نماذج بمعالج Exynos العام المقبل

بدأت التسريبات في الكشف عن المواصفات المتوقعة من ابل في الجيل القادم من هواتف Galaxy S23، ولقد أشارت أحدث التسريبات إلى أن سامسونج قد تدعم الجيل القادم من هواتف Galaxy S23 بمعالج Exynos.

أكدت شركة كوالكوم في تصريحات سابقة على دعم الجيل القادم من هواتف Galaxy S23 بإصدارها القادم Snapdragon 8 Gen 2، واليوم بعد مرور بضعة أشهر تؤكد تقارير جديدة على أن سلسلة هواتف Galaxy S23 تأتي العام المقبل أيضاً بمعالج سامسونج.

ولقد أشارت التسريبات التي جاءت من “Ice Universe” إلى أن قسم Samsung MX يجد أن رقاقة الشركة الخاصة والتي تدعم سلسلة Galaxy S22 لا ترقى للمستوى المتوقع، بينما يسعى المدراء التنفيذين لدعم الجيل القادم برقاقة Exynos 2300.

Samsung Galaxy S23 1 - سلسلة هواتف Galaxy S23 قد تتضمن نماذج بمعالج Exynos العام المقبل

ولقد قامت سامسونج بشحن نسبة 70% من هواتف Galaxy S22 بمعالج الشركة الخاص Exynos 2200، حيث قدمت هذه الإصدارات في أسواق أوروبا، وإفريقيا، والشرق الأوسط، كما تم شحن نسبة 30% من الهواتف برقاقة Snapdragon 8 Gen 1 في أسواق الأمريكتين، وكوريا الجنوبية، والصين، واليابان، وأيضاً الهند.

يذكر أن معالجات Exynos 2200 وSnapdragon 8 Gen 1 ترتكز على دقة تصنيع 4 نانومتر، ولقد جاء معالج سامسونج بتحسينات في آداء كرت الشاشة.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أجهزة محمولة.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع