آخر الأخبار

سعر سيارة Polestar 3 الكهربائية سيبدأ من 85300 دولار عند وصولها في أواخر عام 2023

أخيرًا، نجحت Polestar في الانتهاء من أول سيارة دفع رباعي كهربائية. فمن المقرر الآن وصول Polestar 3 الرسمية الجديدة إلى العملاء في الربع الأخير من عام 2023 بسعر يبدأ من 85300 دولار في الولايات المتحدة. والطلبات المسبقة للسيارة متاحة الآن.

تعد سيارة Polestar 3 بأداء قوي. تروج فولفو لتقدير مبكر يبلغ 379 ميلًا للمدى (باستخدام طرق اختبار WLTP) بفضل حزمة البطارية التي تبلغ 111 كيلو واط.

تدعي Polestar أيضًا أن وقتها يتراوح من 0 إلى 62 ميجابكسل في الساعة لمدة 5 ثوانٍ من نظام المحرك المزدوج 483 حصان (4.7 ثانية و 510 حصان مع حزمة الأداء البالغة 6000 دولار)، وسرعة قصوى تبلغ 130 ميجابكسل في الساعة ودعم الشحن السريع بقدرة 250 كيلو واط.

الأهم من ذلك، تأتي Polestar 3 مزودة بمجموعة من الكاميرات والرادار وأجهزة الاستشعار فوق الصوتية لتوفير ميزات الأمان المستعارة من فولفو، بما في ذلك الرادار الداخلي للتحذير عندما يظل الأطفال في المقاعد الخلفية.

يمكنك أيضًا طلب حزمة Pilot Pack مع LiDAR التي لم يتم تسعيرها حتى الآن والتي تضع الأساس لميزات القيادة الذاتية.

ستستفيد شاشة المعلومات والترفيه ذات حجم 14.5 بوصة من منصة Snapdragon Cockpit Platform، وهذا هو أول طراز من Polestar يستخدم كمبيوتر NVIDIA Drive لتشغيل ميزات مساعدة السائق.

سيتم تضمين حزمة Plus وحزمة Pilot Pack العادية مع هذا العام النموذجي الأولي، مما يوفر ميزات مثل نظام الصوت Bowers & Wilkins المكون من 25 مكبر صوت (مكتمل مع Dolby Atmos)، وشاشة عرض رأسية ومساعدات للسائق للطرق السريعة ومواقف السيارات.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى