سامسونج تعمل على تطوير هاتف قابل للطي من الفئة المتوسطة

أكدت أحدث التقارير على أن سامسونج تعمل في الوقت الحالي على تطوير هاتف قابل للطي جديد يأتي بمستوى تسعير متوسط.

تنافس العملاق الكوري في سوق الهواتف القابلة للطي باثنان من خطوط الإنتاج هما Galaxy Z Fold وGalaxy Z Flip، إلا أن أحدث التسريبات تشير إلى أن سامسونج تعمل على تطوير خط إنتاج جديد من الهواتف القابلة للطي.

Galaxy Z Fold3 9 - مدونة التقنية العربية

ويعد هاتف Galaxy Fold أول الإصدارات القابلة للطي من الهواتف الذكية التي تحقق إنتشار في الأسواق، رغم أن الريادة في إطلاق أول الهواتف القابلة للطي تعود لهاتف Royale FlexPai.

ولقد أوضحت التسريبات التي جاءت عبر @chunvn8888 أن سامسونج تعمل على تطوير هاتف قابل للطي يستهدف مستوى تسعير متوسط على غرار سلسلة هواتف Galaxy A.

أيضاً من المقرر أن يأتي الإصدار الجديد بمستوى تسعير أقل من Galaxy Z Fold3 الذي انطلق بسعر 1799 دولار، وأقل من Galaxy Z Flip3 الذي جاء بسعر 999 دولار، ومن المتوقع أن ينطلق هذا الإصدار الذي يعرف الآن بهاتف Galaxy A Fold في 2024 أو 2025.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ سامسونج تعمل على تطوير هاتف قابل للطي من الفئة المتوسطة” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .