آخر الأخبار

سامسونج تستعرض تفاصيل أهم مميزات تحديث One UI 5

سامسونج تستعرض تفاصيل أهم مميزات تحديث One UI 5

إستعرضت العملاق الكوري تفاصيل أهم مميزات تحديث واجهة One UI 5 الذي ينطلق مع التحديث الجديد لنظام جوجل Android 13.

تستعد شركة سامسونج لإطلاق تحديث One UI 5 خلال الأسابيع المقبلة لعدد من هواتف الشركة، ولقد أوضحت سامسونج من جديد تفاصيل أكثر حول المميزات المقدمة في هذا التحديث.

Smart widgets - مدونة التقنية العربية

أيضاً من المقرر أن تبدأ سامسونج في دفع الإصدار الثابت من تحديث One UI 5 مع تحديث Android 13 لمستخدمي سلسلة هواتف Galaxy S22 وأيضاً Z Flip4 و Z Fold4 في البداية.

وتعد شاشة القفل أحدث أهم المميزات المقدمة في التحديث الجديد لواجهة سامسونج، حيث يتاح للمستخدمي تخصيص الخلفيات، وتخصيص وجه الساعة وأيضاً إختيار الألوان.

One UI 5 - مدونة التقنية العربية

كما تقدم سامسونج ميزة إضافة مقطع فيديو قصير في شاشة القفل الخلفية، أيضاً تتضمن المميزات التي تقدم من سامسونج في تحديث One UI 5 مقترحات ذكية لأدوات وعناصر الشاشة الرئيسية، وأيضاً التطبيقات، على أن ترتكز هذه المقترحات على التعلم الآلي لأسلوب المستخدم على مدار اليوم.

ويأتي التحديث بدعم لتخصيص الإعدادات بإجراءات محددة مع إمكانية تخصيص مميزات التطبيقات لدعم المستخدم على الوجه الأمثل على مدار اليوم.

One UI 5 1 - مدونة التقنية العربية

أيضاً يتوفر من خلال التحديث ميزة “Bixby Text Call” التي تتيح للمستخدم إستقبال المكالمات عبر الرسائل النصية، حيث تعمل الرسائل على تنبيه المستخدم بوجود إتصال، ويمكن تحديد رسالة محددة ليتم توجيهها من مساعد Bixby الرقمي للطرف الأخر في الوقت الفعلي للإتصال، إلا أن الميزة تتوفر في سوق كوريا في البداية ومن ثم تتوسع سامسونج بالميزة باللغة الإنجليزية في 2023.

كما يتوفر للمستخدمين الآن ميزة إستخراج النص من معرض الصور الخاص بالمستخدم، أيضاً يأتي التحديث بعدد من المميزات التي تدعم معايير الخصوصية والآمان، وأيضاً لدعم الأجهزة المتصلة بشكل أفضل.

One UI 5 2 - مدونة التقنية العربية

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

زر الذهاب إلى الأعلى