سامسونج تستعد لتوريد شاشات OLED لدعم أجهزة الآيباد وMacBook القادمة

تستعد شركة سامسونج لبدء خط إنتاج جديد من شاشات OLED والذي يستهدف التركيز على شاشات OLED الكبيرة، لدعم الجيل القادم من أجهزة الآيباد وMacBook.

جاءت التفاصيل الجديدة اليوم في تقرير نشر عبر”TheElec” الذي أوضح أن سامسونج تخطط لتوريد شاشات OLED لشركة ابل هذا العام.

ولقد أوضح تقرير سابق أن ابل تخطط لدعم أجهزة iPad Pro للعام 2024 بشاشة OLED، ويوضح التقرير الجديد أن سامسونج لن تقدم خط إنتاجها الحالي من شاشات OLED لأجهزة ابل، لذا تبدأ العملاق الكوري خط إنتاج جديد.

MacBook 2022 - مدونة التقنية العربية

أيضاً يؤكد التقرير على أن سامسونج تنتج شاشات OLED الجديدة في منشأة صناعية مختلفة، على أن يدعم خط الإنتاج الأجهزة الكبيرة.

كما يشير التقرير إلى أن جهاز MacBook Pro المميز بشاشات OLED الجديدة من سامسونج سينطلق رسيماً قي 2025.

من جانب تعمل ابل في الوقت الحالي إلى تحويل أجهزة iPad و MacBook لشاشات mini LED، لذا سيكون التحول إلى شاشات OLED الخطوة التالية لشركة ابل خلال السنوات المقبلة، أيضاً من المتوقع أن تعمل الشاشات الجديدة على تحسين التباين، وعمر البطارية في أجهزة iPad و MacBook.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ سامسونج تستعد لتوريد شاشات OLED لدعم أجهزة الآيباد وMacBook القادمة” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .