سامسونج تخطط لدفع شريحة مخصصة لهواتف Galaxy S في 2025

أكدت أحدث التقارير على خطط العملاق الكوري لإطلاق شريحة مخصصة لسلسلة هواتف Galaxy S في 2025.

تطور شركة سامسونج سلسلة معالجات Exynos، إلا أن هذه المعالجات لا تقتصر على سلسلة Galaxy S أو إصدارات سامسونج من الهواتف الذكية، حيث تقدم سامسونج الشرائح لإصدارات Motorola و vivo من الهواتف الذكية.

ولقد أكدت التسريبات الجديدة التي جاءت من Inews24 و IceUniverse، أن الشرائح القادمة من سامسونج هي شرائح جصرية لسلسلة Galaxy S.

Samsung custom chipset - مدونة التقنية العربية

وتشير التسريبات إلى أن سامسونج تعمل على تطوير هذه الشرائح كإستجابة لردود الأفعال السلبية حول سلسلة Galaxy S22 ومشكلة إدارة الحرارة في معالجات Snapdragon 8 Gen 1 و Exynos 2200.

يذكر أن معالجات Exynos التي قدمت من سامسونج في 2020 تضمنت أنوية سامسونج المخصصة، إلا أن العملاق الكوري قامت بإغلاق القسم المختص بتطوير أنوية المعالجات في 2019.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ سامسونج تخطط لدفع شريحة مخصصة لهواتف Galaxy S في 2025” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .