سامسونج تخطط لتعزيز كفاءة مستشعر البصمة بحماية فائقة في 2025

4 ديسمبر, 2022

تسعى العملاق الكوري سامسونج لتعزيز كفاءة وسرعة مستشعر البصمة في هواتفها الذكية لآداء فائق وأكثر كفاءة 2.5 مليار مرة بحلول 2025.

أكد تقرير جديد نشر عبر “SamMobile” على أن سامسونج تعمل في الوقت الراهن على تحسين كفاءة وسرعة تقنية إستشعار البصمة المدمجة في الشاشة لتقدم أعلى معايير من الحماية للمستخدمين.

ومن المقرر أن تستبدل سامسونج تقنية إستشعار البصمة الحالية التي ترتكز على ماسح ضوئي صغير مدمج أسفل الشاشة بمستشعر للبصمة يشغل مساحة أكبر في الشاشة ويدعم مسح أكثر من إصبع في نفس الوقت لإستشعار البصمة.

Samsung Fingerprint Scanner - مدونة التقنية العربية

أيضاً أكد على هذه التفاصيل “Deiter May” الرئيس التنفيذي لشركة ISORG الفرنسية الذي أشار في تصريحات مؤخراً إلى أن سامسونج قد تعمل على دمج تقنية إستشعار البصمة في لوحات OLED القادمة من الشركة.

وتعد شركة SORG واحدة من الشركات المطورة لقارئ بصمات الأصابع في الهواتف الذكية، أيضاً كشفت سامسونج بالفعل عن خططها لتطوير شاشات OLED 2.0 تأتي بتقنية إستشعار البصمة مدمجة، حيث تتيح هذه الشاشات التحقق من بصمات أكثر من إصبع للمستخدم في نفس الوقت.

كما تؤكد سامسونج على أن التقنية الجديدة ستدعم حماية 2.5 مليار مرة أكثر مقارنة بالتقنية الحالية، نظراً لإستخدام الشاشة كاملة مع أكثر من بصمة للمستخدم في نفس الوقت، أيضاً من المقرر أن تتوفر هذه التقنية في هواتف سامسونج بحلول عام 2025.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

التعليقات مغلقة.