أخبار السعودية

رقم الدعم الفني لمنصة ابشر لتلقي المشاكل والاستفسارات وحلها

رقم الدعم الفني للموقع الإلكتروني لأبشر من أكثر الأشياء التي يتم البحث عليها من قبل الأشخاص الموجودين بالمملكة العربية السعودية سواء كان سعودياً أو مقيماً, حيث يقدم موقع ابشر الكثير من الخدمات الحكومية والعامة للمواطنين والتي تصل إلى أكثر من 155 خدمة متنوعة والتي تسهل علي المواطنين إنجاز الكثير من مصالحهم بدون الحاجة إلي التوجه إلي الأماكن الحكومية التي تقدم هذه الخدمة ويستطيع إنجازها وهو في بيته بشكل إلكتروني تماماً, ونظراً لما يواجه الناس من بعض المشاكل والتي لا يعرفون كيف يجدون لها حل فإن المنصة قامت بتخصيص رقم لتلقي الشكاوى والمقترحات وتقديم يد المساعدة لحل المشكلات الخاصة بالمواطنين في المملكة العربية السعودية.

رقم دعم منصة ابشر

رقم دعم منصة أبشر لتلقي الشكاوى والاستفسارات

من ضمن الحلول التي تسعي دائما منصة أبشر لتوفيرها لكل من يقيم بالمملكة العربية السعودية أي كان جنسيته, فإن منصة أبشر قامت بتوفير رقمين للدعم الفني والذي يكون متاح علي مدار 24 ساعة تلقي المشكلات التي يواجهها الأشخاص في التعامل أو الحصول علي أي من خدمات المنصة, حيث يقوم بالاتصال علي هذا الرقم 8007490000, أما إذا كان لديه أي استفسارات أو ومقترح يمكنه أن يقوم بالاتصال علي هذا الرقم 920020405 والذي يكون متاح في أوقات العمل الرسمية فقط.

بعض من الخدمات الإلكترونية المقدمة من موقع أبشر

تقدم منصة أبشر الكثير من الخدمات الإلكترونية بشكل مميز وفريد من خلال موقعها الإلكتروني ومن ضمن هذه الخدمات:

خدمة استخراج رخصة القيادة للنساء والمقيمات

من ضمن الخدمات المميزة التي يقدمها موقع ابشر هو أنه يمكن لأي مرأة بالمملكة العربية السعودية أن تقوم بالتقديم عبر منصة ابشر لاستخراج رخصة قيادة خاصه بالنساء.

تجديد رخصة السير والاستعلام عن المخالفات المرورية

تقدم منصة أبشر خدمة تجديد رخصة السير والاستعلام عن المخالفات المرورية بطريقة إلكترونية دون الحاجة إلي الذهاب إلي إدارة المرور.

تمديد واستخراج تأشيرة زيارة عائلية إلي المملكة العربية السعودية

يمكن للأشخاص والأفراد المقيمين بالمملكة العربية السعودية أن يقوموا باستخراج تأشيرة زيارة لأسرهم وعائلتهم إلي المملكة العربية السعودية وذلك من خلال موقع ابشر من خلال خطوات بسيطة.

اهداف منصة أبشر للخدمات الإلكترونية

هناك بعض الأهداف التي تسعي إليها منصة أبشر

  • بناء منظومة إلكترونية متكاملة تحقق مفهوم البوابة الموحدة لخدمات وزارة الداخلية وقطاعاتها للوصول إلى أن تكون منصة أبشر مركز الخدمات الموحد.
  • تحقيق مستهدفات وزارة الداخلية للتحول الرقمي.
  • إلغاء التعاملات اليدوية وإعادة هندسة الإجراءات وتعزيزها بممكنات الذكاء الاصطناعي.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى