رصد هاتف vivo X80 Pro Plus في Geekbnech برقاقة Snapdragon 8 Gen 1

تستعد شركة vivo لإطلاق سلسلة هواتف vivo X80 خلال الفترة القادمة، ولقد رصد هاتف vivo X80 Pro Plus في Geekbnech برقاقة Snapdragon 8 Gen 1.

كشفت التسريبات السابقة عن خطط vivo لدعم هواتف vivo X80 وX80 Pro المرتقبة برقاقة معالج Dimensity 9000، واليوم تؤكد التسريبات على أن إصدار Pro Plus سيأتي بإصدار كوالكوم من الرقاقات المميزة.

vivo X80 Pro Plus

vivo X80 Pro Plus

ولقد سجل هاتف vivo X80 Pro Plus في Geekbench بنموذج رقم vivo V2145، كما يظهر الهاتف بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، ونظام تشغيل Android 12.

اقرا ايضا : تسريبات مصورة لهاتف vivo X Fold تكشف عن صندوق التغليف

من جانب أخر يأتي هاتف X80 Pro Plus بشاشة AMOLED بحجم 6.78 إنش، وجودة عرض QHD Plus، كما يدعم معدل تحديث 120 Hz، وتأتي الشاشة بتقنية LTPO 2.

أيضاً من المقرر أن يأتي الهاتف بشريحة vivo V1 custom ISP مخصصة، كما يضم مستشعر ISOCELL GN1 رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، كما يأتي مستشعر أخر بزوايا عرض واسعة بدقة 48 ميجا بيكسل، أيضاً تتضمن إعدادات الكاميرة مستشعرات JN1 و JN2 بدقة 50 ميجا بيكسل، ومن المتوقع أن ينطلق الهاتف بسعر 1030 دولار.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ رصد هاتف vivo X80 Pro Plus في Geekbnech برقاقة Snapdragon 8 Gen 1” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .