سامسونجالهواتف

رصد هاتف Galaxy S22 Ultra على الموقع الرسمي ، والمواصفات

تم رصد هاتف سامسونج الرائد Galaxy S22 Ultra على الموقع الرسمي للشركة ، قبل إطلاقه القادم في الأشهر المقبلة. تم إنشاء قائمة جديدة على موقع سامسونج الصيني على الويب لهاتف ذكي يعرض رقم الطراز المزعوم للهاتف الرائد القادم من الشركة الكورية الجنوبية.

s22ultra01 1151x1536 1 - مدونة التقنية العربية

لم تكشف سامسونج بعد عن أي تفاصيل عن سلسلة هواتف Galaxy S22 الذكية ، بما في ذلك Galaxy S22 Ultra.

اقرا ايضا: سامسونج تكشف رسميًا عن جوال Galaxy A7 بثلاث كاميرات ومزايا أخر

معلومات:

تم رصد القائمة على موقع دعم سامسونج في الصين ، وهي تذكر هاتفًا ذكيًا برقم الطراز SM-S908U. أشارت التقارير السابقة إلى أن هاتف Galaxy S22 Ultra يستخدم نفس رقم الطراز.

في حين أن القائمة لا تكشف عن أي تفاصيل إضافية عن الهاتف الذكي ، يدعي المرشد أن إنتاج سلسلة الهواتف الذكية Samsung Galaxy S22 “على قدم وساق”. كان لا يزال من الممكن الوصول إلى قائمة الهاتف الذكي Galaxy SM-S908U حتى وقت كتابة هذا التقرير.

featured s22 ultra - مدونة التقنية العربية

أشارت التقارير السابقة إلى مواصفات وتصميم Galaxy S22 Ultra جنبًا إلى جنب مع قلم S Pen ، وتشير إلى أن سامسونج قد تطلق الهاتف الذكي في حدث في فبراير.
وفي الوقت نفسه ، تم رصد هاتف Galaxy S22 Ultra في FCC ، مما يكشف عن مواصفات الاتصال للهاتف القادم.

اقرا ايضا: الان اكتشف تسريبات مصورة لاحدث لصور وسعر لسماعه Galaxy Buds Plus المرتقبة

تقارير:

وفقًا للتقرير ، يمكن أن يتميز الهاتف الذكي القادم بدعم LTE و 5 G NR و Wi-Fi 6 ، إلى جانب Bluetooth و NFC.
يمكن أن يدعم Galaxy S22 Ultra تقنية النطاق العريض للغاية (UWB) أيضًا ، مثل سابقه ، ومن المتوقع أن يدعم الشحن اللاسلكي.

إلى جانب Galaxy S22 Ultra ، تم رصد قلم S Pen يحمل رقم الطراز EJ-PS908 على موقع الويب الخاص بلجنة الاتصالات الفيدرالية إلى جانب غطاء LED مع رقم الطراز EF-NS908. في الأسبوع الماضي ، تم رصد هاتف جلاكسى  جلاكسى  S22 و جلاكسى  S22 Ultra في لجنة الاتصالات الفيدرالية ، وكشفوا عن مواصفات الاتصال للهواتف الذكية القادمة.

اقرأ ايضا : سامسونج تستعد لإطلاق Galaxy Note 20 في 5 أغسطس

تم رصد Galaxy S22 أيضًا على Geekbench في 10 ديسمبر برقم طراز SM-908U. وفقًا لتقارير سابقة ، اقترح أحد المرشدين أنه يمكن للشركة إحياء سلسلة Note التي لم تعد موجودة الآن مع الإصدار الأكثر تميزًا من سلسلة جلاكسى  S22 والتي يمكن إطلاقه باسم جلاكسى  S22 Note في فبراير 2022.

التقاط 1 - مدونة التقنية العربية

أشارت التقارير السابقة إلى أن هاتف جلاكسى  S22 Ultra يمكن تشغيله بواسطة Snapdragon 8 Gen 1 SoC أو مجموعة شرائح Exynos التي صممتها الشركة ، اعتمادًا على الأسواق.

من المتوقع أن يأتي الهاتف الذكي بمتغيرات تخزين 12 جيجابايت + 128 جيجابايت و 16 جيجابايت + 512 جيجابايت.

كما ذكرنا سابقًا ، لم تؤكد شركة سامسونج رسميًا بعد تطوير الهاتف أو تكشف عن تفاصيل مواصفاته.

صور المسربة:

تم عرض جميع طرازات سلسلة جلاكسى  S22 الثلاثة للكاميرا في الصور المسربة المنشورة على تويتر. يمكن رؤية هاتفي Galaxy S22 و جلاكسى  S22 + بظهرهما العاكس وهو جالس بجوار جلاكسى S22 Ultra بلمسته الخلفية غير اللامعة ، وسنرى جميع الطرز الثلاثة باللون الأبيض

 

زر الذهاب إلى الأعلى