آخر الأخبار

رصد هاتف Galaxy A14 5G على Bluetooth SIG… مما يشير إلى إطلاق وشيك

تستعد سامسونج لإطلاق طراز جديد من سلسلة هواتفها الذكية؛ وهو Galaxy A14 5G الذي تم رصده مؤخرًا على موقع شهادات مما ألمح إلى إطلاقه الوشيك.

تم رصد هاتف Galaxy A14 5G الجديد للتو على موقع Bluetooth SIG، وهذا يعني أن الهاتف قد يتم إطلاقه قريبًا في أسواق مختلفة نظرًا لأن قاعدة البيانات تكشف أيضًا عن أرقام طرز لمناطق مختلفة.

بالنظر إلى القائمة على الإنترنت، يحمل Galaxy A14 5G أرقام الطراز SM-A146U و SM-A146VL و SM-A146W و SM-A146U و SM-A146U1 / DS و SM-A146P و SM-A146P / N و SM- A146P / DSN.

علاوة على ذلك، تؤكد Bluetooth SIG أيضًا ان الاسم الرسمي للهاتف هو Galaxy A14 5G. ومع ذلك، لم تكشف القائمة عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بالهاتف الذكي نفسه، باستثناء الاسم والتوافر في أسواق متعددة.

لكننا نعلم أنه سيدعم اتصال Bluetooth 5.2 وقد أشارت بعض التقارير السابقة إلى بعض ميزاته. وسيتم تشغيل الهاتف بنظام تشغيل Android 13 OS المستند إلى واجهة One UI 5.0.

يقال إن الجهاز سيحتوي على شاشة Infinity U في الامام. ومن ناحية أخرى، يشاع أن الجزء الخلفي يتميز بإعداد كاميرا ثلاثية. تشمل الميزات الأخرى منفذ USB-C للشحن ونقل البيانات ومقبس سماعة رأس 3.5 ملم أيضًا.

من المتوقع أن يتم إطلاق الجهاز قريبًا.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى