رصد هاتفي OPPO Reno 8 Pro 5G و Oppo A77 5G في العديد من مواقع الشهادات

ظهرت الهواتف الذكية OPPO Reno8 Pro 5G و Oppo A77 5G في العديد من مواقع شهادات الاعتماد بما في ذلك NBTC و BIS India، ومن المتوقع أن تطلق شركة Oppo ثلاثة هواتف جديدة ضمن المجموعة الثامنة وهم؛ Reno 8 SE و Reno 8 Pro و Reno 8. وتشير مواقع الشهادات إلى قرب إطلاق هذه الهواتف الذكية.

بصرف النظر عن المجموعة الثامنة، ستطلق Oppo أيضًا هاتفًا ذكيًا باتصال 5G متوسط التكلفة يسمى Oppo A77 5G. لم تكشف القائمة عن أي مواصفات رئيسية لهاتف A77 5G، ومع ذلك، لدينا بعض التفاصيل حول Oppo Reno8 Pro 5G.

ظهر Oppo Reno8 Pro 5G في العديد من مواقع الشهادات مثل شهادات NBTC و BIS India و EEC، وتؤكد قائمة NBTC لقب الهاتف الذكي وتكشف أيضًا عن الاسم الرمزي CPH2357.

ظهر الهاتف الذكي أيضًا على موقع BIS الإلكتروني وموقع شهادة EEC بنفس الاسم الرمزي. ووفقًا لقائمة BIS، تم تصنيع الجهاز في وحدة Oppo Noida. وتشير هذه القوائم إلى أن إطلاق Oppo Reno8 Pro 5G قد يكون وشيك.

من المتوقع أن يحتوي Oppo Reno8 Pro 5G على شاشة بحجم 6.5 بوصة ودقة Full HD+ مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. ومن المحتمل أن يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج Dimensity 8100 المقترن بـ MariSilicon X NPU.

حصل Oppo A77 5G أيضًا على شهادات متعددة، فقد تم إدراج الجهاز على موقع NBTC مع الاسم الرمزي CPH2339. تم ذكر اسم الهاتف الذكي أيضًا في القائمة. وبالمثل، ظهر الهاتف الذكي أيضًا على موقع الويب HTML5Test حيث سجل 474 من 555 في الاختبار.

ليس لدينا الكثير من التفاصيل حول الهاتف الذكي باستثناء أنه سيعمل بنظام Android 12 وستأتي شاشته بدقة تبلغ 360 × 806 بكسل. حصل الهاتف الذكي أيضًا على شهادة GCF. ونظرًا لأن الهاتف الذكي قد حصل على العديد من الشهادات، نتوقع إطلاقه قريبًا.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ رصد هاتفي OPPO Reno 8 Pro 5G و Oppo A77 5G في العديد من مواقع الشهادات” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .