رصد خليفة هاتف Galaxy XCover Pro بتسريبات جديدة

من المرجح ان تقدم شركة سامسونج إصدار جديد من مجموعة Galaxy XCover في عام 2022.فحسبما ورد بالتسريبات الصادرة عن OnLeaks و Zouton، هناك إصدار جديد يزعم انه “Galaxy XCover Pro 2” قادم في الطريق، ويبدو ان هذا الجهاز سيكون خليفة الهاتف الذي تم إطلاقه عام 2020.

ووفقا للتسريب، سيضم الهاتف مقبس 3.5 مم لسماعة الرأس وبطارية نادرة بشكل استثنائي قابلة للإزالة وشاشة بحجم 6.56 بوصة. هذا وبالإضافة إلى ان الشاشة ستأتي بدقة FHD+ بكثافة 450 بكسل في البوصة.

ألمح التسريب ايضًا إلى معالج Exynos 1280 مع الهاتف الجديد، ومع ذلك، يزعم مصدر آخر، وهو Play Console، ان الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 778G بدلاً من ذلك.

جدير بالذكر انه تم العثور على هاتف يحمل الاسم الرمزي Samsung SM-G736x على موقع Bluetooth SIG، مما يشير إلى اعتماده كجهاز بمعيار 5.2 محدث.

يبقى ان نرى أي معلومات رسمية من سامسونج بخصوص هذا الهاتف لتأكيد هذه التسريبات.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ رصد خليفة هاتف Galaxy XCover Pro بتسريبات جديدة” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .