أخبار السعودية

“عليا أقساط شهرية” راتبي 3500 ريال كم يعطوني قرض الراجحي لمستفيدي الضمان؟ تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات

راتبي 3500 ريال كم يعطوني قرض الراجحي لمستفيدي الضمان؟ ، من الرواتب المتداولة في المملكة العربية السعودية هي رواتب الضمان المطور ومنها 3500 ريال لبعض المستفيدين. وكما معروف بأن دعم راتب الضمان الاجتماعي المطور يبدأ من 1000 ريال وحتى 5000 ريال كحد أقصى، وفي بعض الأحيان هناك زيادات تصل بالرواتب بحد أقصى أكبر من ذلك. ولأن هذه الزيادات محتمل إزالتها فسوف نتحدث عن الرواتب التي تبدأ من من 1000 وحتى 5000. ومن خلال السطور الأتية من خلال موقع بوابة ارابيا tech سوف نتعرف على هل مستفيد الضمان يقدر يأخذ قرض الراجحي؟ براتب 3500 ريال وكم يستحق مبلغ تمويلي. وألية التقديم على قرض الراجحي لمستفيدي الضمان المطور فتابعوا الأتي.

راتبي 3500 ريال كم يعطوني قرض الراجحي لمستفيدي الضمان؟

هل مستفيد الضمان يقدر يأخذ قرض الراجحي؟ والإجابة هي نعم ولكن مع شروط وضوابط معينة للحصول السليم على القرض، والآن سوف نتعرف على راتب 3500 ريال كم يستحق قرض الراجحي الشخصي، كما سيتم الاستعانة عن طريق حاسبة الراجحي للتمويل الشخصي وإذا كان راتبك غير ذلك. أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض الراجحي الشخصي فتابعوا معي الفقرة الأتية:

  • إذا الراتب 3500 ريال سيتم الحصول على تمويل شخصي الراجحي الجديد بقيمة لا تزيد عن 62,915 ريال سعودي بقسط شهرية لمدة خمس سنوات بقيمة شهرية 1,167 ريال سعودي، وإجمالي المبلغ المسدد 69,993 ريال سعودي. وبنسبة زيادة لا تزيد عن 4.89%. ويرجى العلم بأن هذا المبلغ التمويلي في حالة عدم وجود التزامات وفي حالة وجود التزامات سوف يقل تمويل الراجحي بالتأكيد لذلك يجب الإفصاح على التزاماتك وأقساطك الشهرية لنتمكن من حساب الراتب بالتفصيل.

“لو أنا عليا التزامات” إذا راتبي 10000 ريال كم يعطوني قرض الراجحي؟ تمويل شخصي حتى لو عليا متعثرات

أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض الراجحي

كيف تحصل على تمويل شخصي الراجحي الجديد 1445

يتم الحصول على تمويل الراجحي لمستفيدي الضمان المطور عن طريق الذهاب إلى إحدى فروع مصرف الراجحي المتواجد في المملكة. أو من خلال طلب التمويل عبر الهاتف. أو من خلال التقديم إلكترونيا من موقع مصرف الراجحي وذلك عبر الأتي.

  • أولا يجب زيارة موقع مصرف الراجحي الرسمي.
  • أختر تمويل الأفراد.
  • بعد ذلك أضغط على تقدم بطلبك الآن.
  • أملئ الاستمارة التي ستظهر أمامك بالمعلومات الشخصية ومعلومات الراتب الشهري، والإفصاح عن الالتزامات الشهرية.
  • وفي الأخير أختر موعد للتواصل معك.
  • ثم أضغط على إرسال.

وفي الأخير عزيزي المتابع لقد أستعرضنا لك اليوم إجابة السؤال المتداول وهو راتبي 3500 ريال كم يعطوني قرض الراجحي لمستفيدي الضمان؟ وكيفية الحصول عليه. نتمنى للجميع يوما سعيدا كما نتمنى لكم الصحة والسلامة.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى